نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا.. “المارد الأحمر يحصد اللقب”

يترقب الجمهور نتيجة مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا، حتى يتمكنوا من معرفة تفاصيل اللقاء ومتابعته مع انطلاق صافرة الحكم لإعلان بداية المباراة وحتى نهاية المباراة والكشف عن الفائز باللقب.

يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق لقب المباراة في دوري أبطال أفريقيا، وخاصة بعدما تمكن من تعزيز تلك الفرصة من خلال مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة.

تقدم الأهلي على نظيره الوداد في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف، ليعمل على تحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على اللقب.

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد المغربي

انطلقت مباراة الأهلي والوداد المغربي، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد مركب محمد الخامس.

تأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب، أما الوداد فتخطى صن داونز الجنوب أفريقي بعد أن تعادلا سلبيا في المباراة الأولى بالمغرب، ثم إيجابيا في جنوب أفريقيا.

بدأت المباراة بهجوم شرس من قبل فريق الوداد المغربي، نحاولًا تسديد الهدف الأول في مرمى محمد الشناوي، إلا أنه لن يحالفه الحظ لتمر أول 15 دقيقة من عمر المباراة دون أهداف.

أهدر اللاعب بيرسي تاو فرصة هدف للنادي الأهلي أمام الوداد، ليستكمل التعادل السلبي بدون أهداف، ومحاولة كل من الفريقين تسجيل هدف للاقتاب من اللقب.

الهدف الأول للوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا

تمكن اللاعب يحيى عطية الله من تسديد الهدف الأول للوداد في الدقيقة 27 من عمر المباراة، ليحاول لاعبي النادي الأهلي من السيطرة على الموقف وتحقيق هدف التعادل لاستعادة المباراة لصالحه.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوداد

نجح اللاعب محمد عبدالمنعم في تسجيل هدف التعادل لصالح الأهلي، في الدقيقة 80 بعد ركنية أرسلها علي معلول، ليقترب الأهلي من الفوز باللقب.

انتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف للنادي الأهلي الذي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه.

مباراة الأهلي الآن مباشر

يحتاج النادي الأهلي في مباراة الإياب للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو الإيجابي، حتى يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2023، والذي غاب عن سجل بطولاته في النسختين الماضيتين.

يمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلالنا لمعرفة النتيجة النهائية للمباراة وتفاصيل الشوط الثاني، حتى إعلان الفائز باللقب في نهاية اللقاء الذي جمع بين الأهلي والوداد المغربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد