نتائج وديات المنتخبات استعداداً للمونديال

خاضت بعض المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 في قطر يوم أمس الأربعاء عدداً من المباريات الودية التي تسبق إقامة المونديال بغرض الاستعداد للمنافسات النهائية لكأس العالم، شاركت منتخبات كل من الارجنتين، المانيا، اسبانيا وتونس والسعوديه وكرواتيا وايران وبولندا في مباريات ودية تحضيرية استعدادا للعُرس الكروي، اليكم نتائج أبرز مباريات يوم أمس التحضيريه.
السعوديه وكرواتيا:
حقق المنتخب الكرواتي فوزا صعبا على نظيره السعودي حيث سجل رفاق مودريتش هدف اللقاء الوحيد بعد سيطرة سعودية على مجريات الشوط الأول وجاء هدف كرواتيا الوحيد من قدم اللاعب اندريه كراماريتش.
يشارك المنتخب السعودي في المجموعة 3 والتي تضم كل من الارجنتين، بولندا والمكسيك اما منتخب كرواتيا فيشارك لحساب المجموعة التي تضم كل من بلجيكا، المغرب وكندا.
الأرجنتين والامارات:
سحق المنتخب الارجنتيني نظيره الاماراتي بخماسيه نظيفه ليثبت بذلك جدارته بالتتويج باللقب المونديالي الثالث مستكملا بذلك سلسته القياسيه من اللاهزيمه والتي استمرت 36 مباراة مقتربين بذلك من تحطيم الرقم القياسي العالمي المسجل باسم ايطاليا والتي لم تخسر في 37 مباراة، تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على حساب الامارات عن طريق كل من ميسي، دي ماريا وخواكين كوريا وألفاريز.
يلعب المنتخب الأرجنتيني لحساب المجموعة الثالثه التي تضم كل من السعودية والمكسيك وبولندا، يتوق رفاق ليونيل ميسي للفوز بلقب المونديال الثالث في تاريخهم.
تونس وإيران:
تشارك كل من تونس وايران في هذه النسخة المونديالية حيث يشارك منتخب تونس لحساب المجموعة التي تضم كل من فرنسا واستراليا والدنمارك بينما يشارك المنتخب الايراني لحساب المجموعة التي تضم كل من انجلترا والولايات المتحده الامريكيه وويلز، انتصر المنتخب التونسي في المباراه التي جمعت بين المنتخبين والتي لم يتم بثها تلفزيونياً، لُعبت المباراة في العاصمه القطريه الدوحه.
بولندا وتشيلي:
فاز منتخب بولندا على نظيره التشيلي بهدف نظيف عن طريق اللاعب كريستوفر بياتيك في اخر مباراه استعداديه قبل المونديال، يشارك منتخب بولندا لحساب المجموعه الثالثه بجانب كل من الارجنتين السعوديه والمكسيك ولا يشارك منتخب تشيلي في كاس العالم هذه المره.
المانيا وعمان:
يشارك منتخب المانيا في مونديال 2022 في قطر لحساب المجموعه التي تضم كل منها اليابان وكوستاريكا واسبانيا وتمكن منتخب ألمانيا من تحقيق فوز باهت وصعب على نظيره العماني بهدف دون رد ليضمن بذلك استعداده لخوض غمار منافسات المونديال، يشارك الماكينات في أول مباراه مونديالية ضد منتخب اليابان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد