نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا Champions League لدور الثمانية حصرياً

أقيمت اليوم قرعة دوري الأبطال على قناة بي إن سبوت الإخبارية المفتوحة على النايل سات وكما توقع الجميع وقع ريال مدريد مع منافسة القوي البايرن، كما وقع نادي برشلونة مع خصمه القوي اليوفنتوس، ويلتقي بروسيا دورتموند مع خصمه موناكو، وأخيراً يلتقي أتلتيكو مدريد مع ليستر سيتي.

نتائج قرعة دور 8 دوري أبطال أوروبا

قرعة دوري أبطال أوروبا 2016-2017 تقام كل سنه في مدينة نيون الفرنسية، وبحضور ثلاث فرق من نادي أسبانيا للمرة الخامسة على التوالي  بوجود فرق أسبانيا في كل قرعة، وأتلتيكو يشارك للمرة الرابعة له على التوالي أيضاً، ويغيب لأول مرة فريق مانشستر سيتى عن هذه القرعة، ونادى موناكو يتأهل للمرة الخامسة منذ عام 1993، كما لا ننسي مشاركة فريق ليستر سيتي لأول مره في دوري الأبطال.

القرعة جاءت كالتالي:-

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد بايرن ميونخ
برشلونة يوفنتوس
بروسيا دورتموند موناكو
أتلتيكو مدريد ليستر سيتي

 

وستقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي يوم 11 و12 من شهر أبريل المقبل المقبل، على أن تكون مباريات العودة لنفس الدور يومي 18 و19 من  شهر أبريل.

فسيشهد دور الثمانية مباريات قوية جداً كان ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، ونجحت أسبانيا في حجز ثلاث مقاعد لها في دور الثمانية بتأهل نادي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وحجزت ألمانيا مقعدين  بتأهل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، وحضرت إيطاليا وإنجلترا وفرنسا بممثل واحد عن كل بلد وهي أندية يوفنتوس وليستر سيتي وموناكو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد