نتائج المباريات المؤجلة من الدوري المصري

أقيمت مساء أمس الأربعاء الموافق6/4/2022 المباريات المؤجلة من الأسابيع الماضية في الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الأهلي مع الاتحاد السكندري على إستاد الأهلي we السلام، وواجه بيراميدز نادي الزمالك على إستاد الدفاع الجوي.

الدوري المصري الممتاز

الدوري المصري الممتاز

الزمالك يفوز على بيراميدز

فاز نادي الزمالك على نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء 6/4/2022 على إستاد الدفاع الجوي.

  • أحرز الهدف الأول لنادي الزمالك اللاعب “أشرف بن شرقي” في الدقيقة (3) من زمن الشوط الأول.
  • وتعادل اللاعب “علي جبر” لنادي بيراميدز في الدقيقة (11) من زمن الشوط الأول.
  • بينما أحرز الهدف الثاني لنادي بيراميدز اللاعب “فأخرى لاكاي” في الدقيقة (37) من زمن الشوط الأول ليتقدم بيراميدز على الزمالك بنتيجة 2-1.
  • وفي الدقيقة (45) من الشوط الأول يحرز “عمر السعيد” هدف التعادل لنادي الزمالك قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 2-2.
  • ويتقدم “إمام عاشور” في الدقيقة (53) ويحرز الهدف الثالث الذي يحسم نتيجة المباراة لصالح نادي الزمالك وتنتهي المباراة بفوز الزمالك على بيراميدز بنتيجة 3-2.
الزمالك يفوز على بيراميدز
الزمالك يفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين

الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري

فاز النادي الأهلي على نادي الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء 6/4/2022 على إستاد الأهلي We السلام.

  • أحرز هدف المباراة الوحيد لنادي الأهلي اللاعب “لويس ميكيسوني” في الدقيقة (35) من زمن الشوط الأول.

بدأ نادي الأهلي المباراة بهجوم ضاغط أجبر نادي الإتحاد السكندري على التراجع إلى نصف ملعبه، حيث بلغت نسبة الإستحواذ على الكرة في الشوط الأول 75% لصالح الأهلي مقابل 25% لصالح الإتحاد، وأسفر الهجوم الضاغط لنادي الأهلي عن ركلة جزاء أهدرها “بيرسي تاو” في الدقيقة (17) من زمن المباراة، ثم أحرز “لويس ميكيسوني” هدف المباراة لنادي الأهلي من هجمة من ناحية اليسار حيث توغل “حسين الشحات” داخل منطقة جزاء الإتحاد وراوغ المدافعين وحاول إرسال كرة عرضية داخل ال 18 إلا أنها اصطدمت بمدافع الإتحاد وارتدت إلى “أليو ديانج” الذي هيأها برأسه على حدود منطقة جزاء الإتحاد يستقبلها “لويس ميكيسوني” ويراوغ مدافع الإتحاد ويسددها بقدمه اليسري في أعلى الزاوية اليمني لمرمى الإتحاد، لم يستطع”محمد عبدالمنصف” حارس مرمى الإتحاد التصدي لها.

وفي الشوط الثاني انقلبت الأمور تماماً حيث تراجع النادي الأهلي للدفاع وبدأ نادي الإتحاد السكندري في شن هجمات مكثفة على مرمى “محمد الشناوي” أسفرت عن هدف تم إلغائه بداعي التسلل من هجمة مرتدة لنادي الإتحاد اصطدمت بالقائم الأيسر ثم اصطدمت بقدم “أيمن أشرف” وسكنت شباك الشناوي، ولكن الحكم المساعد رفع رايته وأعلن عن وجود لاعب نادي الإتحاد في وضعية تسلل، ثم توالت هجمات نادي الإتحاد السكندري بعد التغييرات الإيجابية التي أجراها “عماد النحاس” المدير الفني لنادي الإتحاد ولكن معظمها باءت بالفشل بسبب وقوع مهاجمي نادي الإتحاد في مصيدة التسلل التي نصبها مدافعي النادي الأهلي.

الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري
الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري بهدف لويس ميكيسوني

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد