نادي بيراميدز يتوجه بشكوى للجنة الانضباط ضد لاعب الأهلي حسين الشحات

أثار تعدي لاعب الأهلي “حسين الشحات” على الظهير الأيمن المغربي “محمد الشيبي” خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري غضب إدارة نادي بيراميدز، حيث أكد المدير الرياضي لنادي بيراميدز “هاني سعيد” على أن النادي قرر تقديم شكوى للجنة الانضباط في اتحاد الكرة ضد حسين الشحات.

وأكد هاني سعيد على أن الإدارة سوف ترفق الى لجنة الانضباط وكذلك لرابطة الأندية المحترفة الفيديوهات التي قام خلالها لاعب الأهلي بالتعدي على الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، والتي تؤكد خروج الشحات عن النص بالشتم والألفاظ الغير لائقة، خاصة أن هذا العمل قد تكرر أكثر من مرة مع نفس اللاعب خلال السوبر المصري بالإمارات ولم تتخذ لجنة الانضباط أي إجراء بحق لاعبي الأهلي حينها.

وأكد المدير الرياضي على ان الشكوى سوف تطالب بتوقيع أقصى عقوبة في حق الشحات، حيث أن هذا الفعل لا يمكن السكوت عليه فيما ترى الإدارة أنها لا يمكن أن تتهاون مرة أخرى مع أي عمل مثل هذا والتعدي على لاعبي الفريق.

والجدير ذكره أن المدير الرياضي هاني سعيد قد أكد على توجه الإدارة بشكوى ضد حكم مباراة الأهلي وبيراميدز والتي انتهت بثلاثية لأصحاب الأرض وهو الحكم “محمود ناجي” بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت خلال المباراة والقرارات الغريبة له.

كما أوضح مسئولو لجنة الانضباط أن صلح كل من الشحات والشيبي قد لا يكون في صالح المجني عليه، حيث أن اللجنة ملتزمة بمراجعة الشكوى وكذلك الفيديوهات في حال تم تقديم شكوى رسمية من قبل إدارة بيراميدز وبذلك تقرر العقوبة اللازمة ضد حسين الشحات حسب اللوائح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد