نادي باريس سان جيرمان يقرر إيقاف ميسي مع عدم تسديد الراتب لمدة أسبوعين

على أعتاب تخلف النجم ليونيل ميسي عن تدريبات الفريق الباريسي ووفقا لـ Monte Carlo الفرنسية قرر نادي باريس سان جيرمان إيقاف ميسي لمدة تصل إلى أسبوعين، هذا مع عدم تسديد راتب اللاعب حتى تنقضي مدة العقوبة.

نادي باريس سان جيرمان يقرر إيقاف ميسي

نادي باريس سان جيرمان يقرر إيقاف ميسي

جاء هذا بعد سفر ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية بدون الحصول على إذن مباشر من مسؤولي النادي الفرنسي، علما أن سفر ميسي المفاجئ كان بسبب التزامات توقيع عقده كسفير للسياحة في السعودية.

وأضافت Monte Carlo أن المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان علقو عن الحادثة واعتبروا أن ميسي قد ارتكب خطأ فادح، في ما أوضحت أيضا أن العقوبة ستكون عبر منع ميسي من أخذ أي راتب هذا بالإضافة إلى عدم استدعائه إلى المباريات والتدريبات حتى انقضاء مدة العقوبة.

تجدر الإشارة أيضا أن عقد الأسطورة ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي في صيف 2023، وهناك الكثير من التقارير تفيد بأن النادي الفرنسي يتفاوض مع اللاعب لتجديد العقد، رغم أن كل التوقعات تفيد بأن ميسي في طريقه إلى الرحيل من النادي بسبب المشاكل مع الجماهير والتوجه إلى الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني أو نادي الهلال السعودي ويمكن أيضا أن تكون هناك مفاوضات مع مجموعة من النوادي الأخرى، ورغم كل هذا يبقى مستقبل البرغوث الأرجنتيني مجهول حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد