نادي الوكرة القطري يعلن موعد وصول حمدي فتحي إلى الدوحة

أعلن محمد بن فهد، المتحدث الرسمي بإسم نادي الوكرة القطري، عن موعد وصول حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي المصري، إلى الدوحة تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف النادي.

حمدي فتحي

الوكرة القطري يعلن موعد وصول حمدي فتحي

وأكد المتحدث باسم الوكرة القطري أن حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي، سوف يصل الدوحة اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على عقود انضمامه للنادي.

مكان الكشف الطبي لحمدي فتحي قبل الانضمام للوكرة

وحدد نادي الوكرة القطري مستشفى اسبيتار، كمكان لإجراء الاختبار الطبي لحمدي فتحي، قبل الإعلان الرسمي عن ارتداءه لقميص النادي القطري.

وأوضحت جريدة الراية القطرية، بأن الوكرة اتفق على كافة التفاصيل مع النادي الأهلي خلال الأسابيع القليلة الماضية، على كافة بنود صفقة انضمام حمدي فتحي للوكرة القطري.

وأكدت الجريدة القطرية بأنه بمجرد صدور نتيجة الفحص الطبي، سيتم تحديد موعد توقيع العقد والإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال مؤتمر صحفي كبير.

من هو بديل حمدي فتحي في النادي الأهلي؟

وفتح النادي الأهلي خطوط مفاوضات مع الكثير من لاعبي خط الوسط المميزين سواء في الدوري المصري أو خارجه، من أجل التواجد في صفوف المارد الأحمر بدلًا من حمدي فتحي الذي انضم لصفوف الوكرة القطري.

ويأتي المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط نادي بيراميدز، على رأس المرشحين لخلافة حمدي فتحي في النادي الأهلي، وسط صعوبة في المفاوضات مع ناديه الذي يرغب في الحصول على مقابل مادي ضخم مقابل التنازل عن خدمات اللاعب.

ومن المتوقع أيضًا أن ينضم إمام عاشور، لاعب الزمالك السابق، لصفوف النادي الأهلي في حال فشل ضم وليد الكرتي من بيراميدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد