نادي الزمالك يعبّر عن غضبه من التحكيم ويهاجم حكم المباراة “أمين عمر” في إطار الجولة الثانية من الدوري

عبّر نادي الزمالك عن إستيائه من التحكيم بعد المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الموافق  2023/9/25 والتي جمعته مع نادي المقاولون العرب حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1 ـ 1

نادي الزمالك المصري مصدر الصورة: الصورة الرسمية للنادي على فيسبوك

يذكر أنّ مباراة الزمالك والمقاولون العرب شهدت بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، أبرزها إلغاء هدف للزمالك، وعدم احتساب ضربة جزاء لفريق الزمالك.

تصريحات نارية من نادي الزمالك بعد تعادله في المباراة الأخيرة

وجاءت التصريحات كالآتي:

| الزمالك يطالب بإعادة مباراة المقاولون لوجود أخطاء في تطبيق القانون، وإحالة حكم المباراة إلى التحقيق ومنعه من إدارة أي مباراة أخرى للفريق.

ووفقاً لما أعلنه نادي الزمالك أنّه قد تم إعداد شكوى رسمية لتقديمها الى إتحاد الكرة ورابطة الأندية كي تتحمل الجهات المسؤولة عن المسابقة مسؤوليتها للحفاظ على حقوق الأندية وحمايتهم من أي ظلم يقع عليهم.

ووصف نادي الزمالك الحكم “أمين عمر” بالضعيف فنياً وصرح النادي أنّ الحكم أمين له عدّة سوابق تحكيمية في مباريات الزمالك خلال الموسم الماضي.

بيان نادي الزمالك بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة الاخيرة في الدوري – مصدر الصورة: صفحة نادي الزمالك على فيسبوك
بيان نادي الزمالك بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة الاخيرة في الدوري – مصدر الصورة: صفحة نادي الزمالك على فيسبوك

إثباتات تورط الحكم بالغش

 

شاءت إرادة الله أن يتم كشف هذا الحكم أمام الجماهير بعد إذاعة الحوار الذي دار بينه وبين حكم الفار في لقطة ضربة الجزاء غير المحتسة والتي تؤكد عدم احتساب المخالفة لصالح الزمالك رغم وضوحها وتأكيد حكم الفار على أنها مخالفة واضحة وصريحة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد