نادي الاتحاد السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم نجم منتخب مصر

تمت خلال الأيام الماضية مفاوضات بين إدارة نادي الاتحاد السعودي ونجم منتخب مصر من أجل الانضمام إلى صفوف النمور في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يهدف الاتحاد إلى تدعيم صفوفه في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، اللاعب الحالي لفريق طرابزون سبور التركي.

نادي الاتحاد السعودي و تريزيجيه

نادي الاتحاد السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم تريزيجيه

وفقًا لمصدر داخل النادي، وافق المدرب نونو سانتو على الدخول في مفاوضات مع تريزيجيه، وعرض الاتحاد على اللاعب راتبًا ضخمًا للموافقة على الانضمام إلى صفوفه في الموسم القادم، بعدما رفض تريزيجيه الانضمام للنادي قبل عامين للاستمرار في اللعب في أوروبا.

موقف تريزيجيه من عرض الاتحاد

حتى الآن، لم يرد تريزيجيه على العرض المقدم من الاتحاد، ويبدو أنه سيظل يرغب في الاستمرار في اللعب في أوروبا، ولكنه سيوافق على الانضمام للنادي السعودي في حال لم يتلق أي عروض من الدوريات الكبرى بنهاية الموسم.

نادي الاتحاد السعودي يقدم عرضاً ضخماً لضم تريزيجيه

على صعيد آخر، قرر نادي الاتحاد السعودي الاستغناء عن اللاعبين الأجانب هيلدر كوستا وبرونو هنريكي، وسيتعاقد مع 3 أو 4 محترفين آخرين على الأقل قبل الموسم القادم.

وينتهي عقد تريزيجيه مع فريق طرابزون سبور في يونيو 2026، أي بعد 3 مواسم أخرى، وشارك اللاعب هذا الموسم في 37 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل 9 أهداف وصنع 7 أهداف لزملائه في الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد