نابولي يوجه ضربة قوية لحلم الهلال السعودي بضم فيكتور أوسيمين

واصل مجلس إدارة نادي نابولي الإيطالي تعنته الواضح إزاء رغبة نادي الهلال في التعاقد مع المهاجم النيجيري المتألق، فيكتور أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أوسيمين يرفض انتقال أوسيمين إلى الهلال السعودي

أوسيمين يرفض انتقال أوسيمين إلى الهلال السعودي

وسبق أن انتشرت عدة تقارير تفيد باهتمام الهلال بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي، حيث تقدم مسؤولو الموج الأزرق بعرض محسن قيمته 170 مليون يورو لحسم صفقة التعاقد مع هداف الدوري الإيطالي بالموسم الماضي.

أوسيمين يرفض انتقال أوسيمين إلى الهلال السعودي

ومن جانبه، فقد أعلن رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، عن رفضه فكرة بيع فيكتور أوسيمين، حتى لو تلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “بونس سبورتس إكسترا”، فقد تعرض أوسيمين لإصابة بالتواء في كاحله الأيمن، بعد اصطدامه بزميله الجديد في نابولي، ناتان دي سوزا، ليجبره على مغادرة تدريبات الفريق، الثلاثاء، وقد تزامن ذلك مع تمسك الرئيس الإيطالي باستمرار اللاعب.

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد “2023-2024″، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات “دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا”، كما تأهل الهلال إلى نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد