نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا 2023..موعد ومذيع اللقاء والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الفريقين 

يستعد نابولي الإيطالي إلى المواجهة المرتقبة أمام نادي آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “دويتشه بنك بارك”. 

نابولي ضد آينتراخت بدوري أبطال أوروبا

متى تقام مباراة نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت في دوري الأبطال 

من المقرر أن تنطلق مباراة نابولي وآينتراخت فرانكفورت يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 من شهر فبراير لعام 2023، وذلك عند تمام العاشرة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”، الثامنة مساءًا بتوقيت جرينتش، الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية. 

نجم نادي نابولي

كيف تأهل الفريقين التأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا 

تمكن نادي نابولي الإيطالي من العبور لدور الستة عشر بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بينما إستطاع آينتراخت فرانكفورت من العبور بعدما حل ثانيًا في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط خلف نادي توتنهام الإنجليزي. 

نجوم الفريق الألماني

القنوات الناقلة ومذيع مباراة نابولي ضد آينتراخت فرانكفورت 

تذاع مباراة نابولي القادمة بدوري الأبطال ضد آينتراخت على قناة بي إن سبورت بريميوم 2، وأسندت مهمة التعليق لتلك المباراة للرائع “خليل البلوشي”. 

موعد لقاء العودة بين نابولي وآينتراخت بدوري الأبطال 

سيستضيف ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” لقاء العودة بين آينتراخت الألماني ونابولي الإيطالي، وسيكون ذلك في يوم الخامس عشر من شهر مارس القادم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة. 

نجم نابولي

 

تاريخ مواجهات الفريق الألماني والإيطالي قبل موقعة الأبطال 

تقابل الفريقين من قبل في مواجهتين عام 1994، وذلك ضمن منافسات كأس الإتحاد الأوروبي، وقد تمكن نادي آينتراخت الألماني من الإنتصار في المبارتين. 

نتيجة مباراة نابولي الأخيرة أمام ساسولو في الدوري الإيطالي 

تمكن نادي نابولي من تحقيق إنتصار هام خارج الديار في الدوري الإيطالي أمام نادي ساسولو بنتيجة هدفين نظيفين، وذلك عن طريق النجم كفاراتسخيليا عند الدقيقة الثانية عشر، وبعدها أضاف أوسيمين الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة والثلاثين من أحداث الشوط الأول.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد