“ميسي ضد رونالدو”.. مواجهة قد تحدث مجددًا يوم 19 يناير القادم

المنافسة التي ظلت مستمرة قرابة 15 عامًا من المحتمل أن تعود مجددًا في مباراة ودية بين كريستيانو رونالدو ضد ليونيل ميسي، هذا بنسبة كبيرة سيحدث إذا تم إنهاء إجراءات تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ميسي و رونالدو

كأس موسم الرياض 2023

ستقام مباراة يوم 19 يناير عام 2023 بين نجوم نادي النصر والهلال السعودي ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على “كأس موسم الرياض”، وهذا حسب ما تم الإعلان عنه من قبل «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

سيشارك النادي الفرنسي بجميع نجومه مثل كيليان مبابي ونيمار بالإضافة للمتوج بكأس العالم ليونيل ميسي، فيما سيشارك أيضًا نجوم نادي النصر مثل فينسنت أبو بكر وتاليسكا، بالإضافة لنجوم نادي الهلال مثل سالم الدوسري وموسى ماريجا ومحمد العويس.

إذا تم التعاقد بين كريستيانو رونالدو ونادي النصر فمن المتوقع أن نراه في تلك المباراة ليستعيد بنا ذكريات المنافسة بينه وبين ميسي، حيث آخر مواجهة حدثت بينهم كانت بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم 8 ديسمبر عام 2020، وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة لصالح النادي الإيطالي.

تفاصيل انتقال رونالدو للنصر السعودي

من المحتمل بنسبة كبيرة أن تكون واجهة كريستيانو رونالدو القادمة هي الدوري السعودي، وهذا حسب العديد من الصُحف مثل صحفية “ماركا” الأسبانية، خصوصًا أن وكيل أعماله “خورخي مينديز” قد عرضه على العديد من الأندية الأوروبية ولكن لم يهتم أي منهم بالحصول على خدمات المهاجم البرتغالي.

رونالدوتم الكشف عن تفاصيل تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي، حيث سيمتد العقد حتى عام 2030، أول سنتين ونصف منهم سيكون كلاعب، والباقي سيكون سفيرًا لملف تنظيم كأس العالم 2023 الخاص بالسعودية ومصر واليونان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد