موقف ريال مدريد من تصريحات مبابي “المهينة” ضد باريس سان جيرمان

يترقب مسؤولو ريال مدريد الإسباني الأزمة الحالية بين كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث خرج اللاعب الشاب في تصريحات صحفية ليفتح النار على المسؤولين عن الفريق الباريسي، وعدم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالرغم من النجوم التي امتلكها البي إس جي في السنوات الماضية.

ريال مدريد يلتزم الصمت في أزمة مبابي وباريس

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن موقف ريال مدريد تجاه الأزمة المشتعلة حاليًا بين مبابي ومسؤولي باريس سان جيرمان، خاصةً خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما صرح اللاعب أنه قدم كل ما بوسعه من أجل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وعندما تم سؤاله عن السبب وراء عدم حصد ذات الأذنين، صرح مبابي: “لا أعلم، قمت بكل ما بوسعي، ولكن يجب توجيه هذا السؤال إلى المسؤولين عن الفريق، للأشخاص الذي قاموا ببناء هذا الفريق، هم من لديهم الإجابة على هذا السؤال”.

ولكن التصريح الذي أثار الجدل داخل فرنسا، ووصل إلى غرف ملابس الفريق الباريسي، عندما قال كيليان: “الفوز بالكرة الذهبية؟ فريق مثل باريس لا يساعدك على ذكل، لأنه فريق منقسم”.

وتواصل عدد كبير من لاعبي البي إس جي مع ناصر الخليفي، واعتبروا التصريحات مهينة للنادي ومسؤوليه، ورد الخليفي على تلك التصريحات بأنه إذا كان حديث مبابي صحيحًا فلماذا لا يرحل عن الفريق؟

ويلتزم ريال مدريد الصمت فيما يخص الأزمة، حيث ترى إدارة فلورينتينو بيريز أن القيمة السوقية للاعب ستنهار شيئًا فشيئًا جراء تلك الأزمة، لذا حرصوا على عدم تقديم أي تصريحات أو أنباء تجاه مبابي في الوقت الحالي.

ويثق الميرنجي أن اللاعب سيأتي إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو في صيف 2024 بشكل مجاني، وإن رحل في الصيف الجاري، فسيكون مقابل مبلغ أقل بكثير مما يطلبه باريس سان جيرمان حاليًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد