موقف جيمي فاردي من الانضمام إلى الدوري السعودي

أكدن تقارير إعلامية إنجليزية، اليوم الأحد، بأن اللاعب الإنجليزي الدولي جيمي فاردي، لاعب خط هجوم ليستر سيتي الإنجليزي، قد رفض عرضًا ضخمًا للانضمام إلى أحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف جيمي فاردي من الانضمام إلى الدوري السعودي

وبحسب ما ذكرته التقارير بأن جيمي فاردي البالغ من العمر الـ 36 عامًا قد رفض مسألة مغادرة نادي ليستر سيتي مفضلًا البقاء مع الفريق الإنجليزي حتى يعود إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وكان جيمي فاردي قد انضم إلى صفوف ليستر سيتي في عام 2012 قادمًا من فريق فليتوود تاون الإنجليزي، كما أنه لعب مع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم خلال الفترة من 2015 إلى 2018.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد