وصِف بأنَّه “خيالي”و”من عالم آخر”، تقارير تكشف موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العرض السعودي

كشفت تقارير إعلامية، عن عرض وصِف بالخيالي، كان قد تلقاه النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، “كريستيانو رونالدو” من أحد الأندية السعودية للانضمام للفريق هذا الصيف.

موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العرض السعودي

موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العرض السعودي

رونالدو أمام عرض بـ 300 مليون يورو لموسمين

وأكَّدت شبكة CNN إنَّ أحد الأندية في المملكة العربية السعودية قدَّم عرضاً مالياً “خرافياً” لضمِّ النجم البرتغالي لموسمين مقابل 300 مليون يورو، خاصَّة مع القرار الذي اتخذه “الدون” بالرحيل عن “مان يونايتيد” والبحث عن نادٍ جديد للموسم القادم قبل انتهاء  عقده صيف العام 2023م، اعتراضا منه على ضعف نشاط إلإدارة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إضافة إلى فشل الفريق في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العرض السعودي
موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من العرض السعودي

تفاصيل العرض الذي قدمه النادي السعودي

وأوضحت CNN تفاصيل العرض الذي يحصل بموجبه نادي مانشستر يونايتد على 30 مليون يورو، بينما يحصل وكيل أعمال اللاعب على 20 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة، أما “رونالدو” فيحصل على 250 مليون يورو على شكل رواتب مُقسمة على موسمين، بواقع 125 مليون يورو في كلِّ موسم.

كريستيانو رونالدو

وكان النجم البرتغالي الذي يبلغ من العمر 37 عاماً قد انتقل الموسم الماضي إلى “مان يونايتد” إَّلا أنَّه امتنع مؤخَّراً عن السفر مع النادي في جولته إلى قارتي آسيا وأستراليا.

تقارير صحفية تؤكِّد رفض الدون للعرض السعودي

وحول موقف اللاعب من العرض السعودي، فقد أكَّدت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أنَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد رفض العرض الذي وصفته بأنَّه “من عالم آخر” مشيرة إلى أنَّ الانتقال إلى الدوري السعودي خارج أجندة وطموحات كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتنحصر خيارات الدون في الوقت الحالي بين “نابولي الإيطالي وسبورتينغ لشبونة فريقه الأم وتشيلسي الإنجليزي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد