موعد مواجهة الأهلي المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهات المقبلة ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، بعدما تعرضت القلعة الحمراء لخسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة.

الأهلي المصدر/ منصة x

بينما استطاع الأهلي تحقيق نتيجة عريضة بالأمس، بعد الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجة 4/0، في المباراة التي أقيمت في السابعة من مساء الأمس الثلاثاء.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي
يواصل المارد الأحمر استعداداته القوية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الأول، في الحفاظ على اللقب، بعدما توج به النسخة الماضية أمام الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يواجه المارد الاحمر نظيره سانت جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تنطلق في الثامنة من مساء الأحد المقبل، والتي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة
لم يتحدد بعد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سانت جورج الإثيوبي، لكن تبحث قناة “أون تايم سبورتس”، الحصول على حقوق بث المباراة، بعدما نجحت في الحصول على مباريات الأندية المصرية خلال الفترة الماضية.

تفاصيل فوز الأهلي على المصري البورسعيدي

استطاع الأهلي تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة، حيث أحرز الاهداف كل من المغربي رضا سليم هدف، الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفين، وكريم فؤاد هدف واحد.

وشهدت مواجهة الأهلي أمام المصري تقديم لاعب الوسط إمام عاشور مستويات مميزة، حيث صنع هدفين وتقديمه مستوي دفاعي وهجومي قوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد