موعد مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي 16 سبتمبر 2023

يستعد نادي ليفربول لخوض مباراة كبيرة ضد وولفرهامبتون وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، تقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون على أرضية ملعب “مولينيو” يدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية حيث يتواجد حاليا في المركز الثالث من الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون _المصدر: بطولات

على الجانب الأخر يواجه وولفرهامبتون صعوبة كبيرة خلال مبارياته الأولى من الموسم الحالي للدوري الأنجليزي، حيث أنه يتواجد حالياً في المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط حصل عليها بعد فوزه في مباراة واحدة وخسارته في 4 مباريات سابقة، لذلك سوف تكون المباراة كبيرة وصعبة اليوم أمام فريق يسعى لزيادة رصيده من النقاط والأخر يسعى لتحسين موقفه من الدوري الإنجليزي والاقتراب من الصدارة.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وذلك اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حقوق بث مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ولها حقوق نقل مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد خصصت المجموعة قناة “beIN Sports HD 1” لتكون ناقل حصري لمباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون باللغة العربية بينما تنقل المباراة باللغة الإنجليزية عبر قناة “beIN Sports HD 1 English”.

والجدير ذكره أن القناة خصصت المعلق خالد الحدي من أجل التعليق على أحداث مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الجولة الخامسة من البطولة الإنجليزي لموسم 2023-2024.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد وولفرهامبتون

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: روبرتسون، وكوناتي، وماتيب، وجو جوميز
  • خط الوسط: كورتيس جونز، وسوبوسلاي، وإتارو إندو
  • خط الهجوم: محمد صلاح، وجاكبو، وجوتا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد