موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين والقنوات الناقلة لها الأربعاء 20 سبتمبر 2023

يقص نادي ريال مدريد شريط أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، حيث يلتقي ريال مدريد ضد يونيون برلين في الجولة الأولى من البطولة الأوروبية، ويعتبر نادي ريال مدريد من أقوى الأندية على مر التاريخ والأكثر تحقيقاً لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث يمتلك 14 لقباً.

مباراة ريال مدريد ويونيون برلين دوري أبطال أوروبا _المصدر: صفحة بطولات على إكس.

يتواجد نادي ريال مدريد في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تضم كل من يونيون برلين الألماني، نابولي الإيطالي وسبورتينج براجا البرتغالي، ويعتبر ريال مدريد المرشح الأقوى في تصدر المجموعة الحالية وتخطي الجولة الأولى أمام يونيون برلين بكل سهولة حيث يتسلح الملكي بقوة هجومية كبيرة.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ويونيون برلين على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل نادي ريال مدريد حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، بينما تقام المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بجانب العديد من البطولات الأوروبية الكبيرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، ويمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين عبر قناة “beIN Sports HD 2” بتعليق المعلق “علي محمد علي”، كما يمكن مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين مباشر عبر تطبيق “TOD TV” حيث يمكن تحميل التطبيق الذي يملك حقوق نقل مباريات ذات الأذنين عبر شاشاته.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام يونيون برلين

  • الحراسة: كيبا أريزا الأغا.
  • خط الدفاع: داني كارفخال – أنطونيو روديجر – دافيد الابا – كامافينجا.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش – جارسيا – تشواميني- بيلينجهام.
  • خط الهجوم: خوسيلو-رودريجو.

والجدير ذكره أن ريال مدريد يقدم مستوى كبير ورائع في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، حيث يتصدر الترتيب العام للدوري برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد خوض 5 مباريات حيث أنه لم يخسر أو يتعادل في أي مباراة، وسط ملاحقة ومنافسة كبيرة وشرسة من نادي برشلونة الغريم الأزلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد