موعد مشاهدة مباراة برشلونة ورويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

يستعد نادي برشلونة لخوض أولى مبارياته أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 على أرضية “استاد مونتجويك”، يسعى نادي برشلونة لتحقيق الفوز ضد رويال انتويرب والحصول على النقاط الثلاثة المهمة له في مشواره في البطولة.

مباراة برشلونة ورويال انتويرب _المصدر: موقع goal.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة قد وقع في القرعة ضمن المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من نادي بورتو، وشاختار، ورويال أنتويرب، مجموعة تبدو سهلة بالنسبة للفريق الإسباني، وسط تواجد عدد كبير من النجوم العالميين في النادي الإسباني برشلونة بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية.

موعد مباراة برشلونة ورويال انتويرب البلجيكي

تنطلق صافرة الحكم الروماني رادو بيتريسكو لمباراة برشلونة ورويال انتويرب البلجيكي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وكذلك مصر، بينما في تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورويال انتويرب

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا وكذلك الدوريات الأوروبية الكبيرة، فيما ستنقل مباراة برشلونة ورويال انتويرب مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4 على أن يعلق على المباراة المعلق عصام الشوالي.


تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد رويال انتويرب

  • الحراسة: تير شتيجن.
  • الدفاع: ماركوس ألونسو – جول كوندي – أندرياس كريستينسن – جواو كانسيلو.
  • الوسط: جافي – جوندوجان – فرينكي دي يونج.
  • الهجوم: رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد