موعد مباريات دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 – 2023

تبدأ مباريات الذهاب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع يوم الثلاثاء بتاريخ 11/4/2023، ويوم الأربعاء 12/4/2023. علي أن تبدأ مباريات الإياب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 18/4/2023، ويوم الأربعاء الموافق 19/4/2023.

  • وقد شهدت القرعة مباريات نارية بين كبار فرق أوروبا حيث سيواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فريق بايرن ميونخ الألماني علي ملعب الإتحاد في مدينة مانشستر في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء القادم.
  • ومباراة فريق بنفيكا البرتغالي الذي سيواجه فريق انتر ميلان الإيطالي على أرضية ملعب الفريق البرتغالي في العاصمة البرتغالية لشبونة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء القادم.
  • وسيواجه بطل النسخة الماضية والأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا الفريق الإسباني ريال مدريد فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب الفريق الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء القادم.
  • أما المواجه الأخيرة في هذا الدور فهي مواجه إيطالية خالصة التي جمعت بين متصدر الدوري الإيطالي فريق نابولي ورابع الدوري الإيطالي فريق الميلان على أرضية ملعب السان سيرو في مدينة ميلان الإيطالية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة يوم الأربعاء القادم.

 

وقد تم الإعلان عن نتائج قرعة دور نصف النهائي:

  • حيث سيقابل الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي.
  • والفائز من مباراة بنفيكا وانتر ميلان سيواجه الفائز من مباراة نابولي وميلان.

وسيتم تحديد موعد مباريات نصف النهائي بعد الانتهاء من مباريات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد