موعد مباريات المنتخبات العربية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع المعلقين والقنوات الناقلة

بدأت اليوم الأربعاء تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، وذلك بإجراء مبارتين على أن تستكمل باقي المباريات يوم غد وفي الأيام المقبلة، وتخوض جميع المنتخبات العربية الإفريقية أيضا هذه التصفيات خلال فترة التوقف الدولي ماعدا المغرب الذي سيخوض مبارتين وديتين بدلا من التصفيات بسبب إقصاء منتخب زيمبابوي الذي كان مع الأسود في نفس المجموعة.

موعد مباريات المنتخبات العربية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية مع المعلقين والقنوات الناقلة

موعد مباريات منتخبات عرب إفريقيا والمعلقين والقنوات الناقلة

كما قلنا أن العديد من المباريات ستلعب في هذه الأيام وهي مباريات الجزائر، مصر، السودان، تونس، موريتانيا، ليبيا وإليكم مواعيد هذه اللقاءات، بالنسبة لهذه المواعيد فهي خاصة بمباريات الذهاب فقط، أما مباريات الإياب فسنقدما لكم في مقالة أخرى على الموقع بمجدر إنتهاء مقابلات الذهاب.

موعد مباراة الجزائر والنيجر والمعلق والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الجزائر ضد النيجر يوم الخميس 23 مارس على ملعب نيلسون مانديلا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت غرينتش، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل اللقاء قناة بين سبورت 4 بتعليق حفيظ دراجي.

موعد مباراة مصر ومالاوي والمعلق والقنوات الناقلة

تجرى مباراة مصر ضد مالاوي يوم الجمعة 24 مارس وذلك على ملعب 30 يونيو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل المباراة على قناة بين سبورت 4 بتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة تونس وليبيا والمعلق والقنوات الناقلة

ستلعب مباراة تونس ضد ليبيا يوم الجمعة 24 مارس وذلك على ملعب 14 جونفي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت غرينتش، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وستنقل المقابلة قناة بين سبورت 3 بتعليق جواد باده.

موعد مباراة السودان والغابون والمعلق والقنوات الناقلة

تجرى مباراة السودان ضد الغابون يوم الخميس 23 مارس وذلك على ملعب فرونس فيل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل اللقاء قناة بين سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي.

موعد مباراة موريتانيا وجمهورية الكونغو والمعلق والقنوات الناقلة

ستلعب مباراة موريتانيا ضد جمهورية الكونغو يوم الخميس 24 مارس وذلك على ملعب تيبي مازيمبي، في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت غرينتش، الثالثة مساءً بتوقيت مصر، وتنقل اللقاء قناة بين سبورت 4 بتعليق محمد بركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد