موعد مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

البطولات الرياضية دائماً ما تزيد الحماسة لدى متابعيها وتزيد من روح المنافسة قد تصل في بعض الأحيان الى ان يكون الفوز بها هو مطلب شعبي.
وضع القدر المنتخب المصري والمنتخب السنغالي في تحدي سويا على من سيفوز بأغلى بطولة أفريقية وهي التي ستحدد من هو بطل افريقيا لهذه الدورة.
فقد تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب الكاميرون منظم البطولة وصاحب الأرض على أرضية الملعب الأوليمبي بالعاصمة ياوندي بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلى بنتيجة 1/3 في نصف النهائي من البطولة.


يعد المنتخب المصري أكثر المنتخبات حصل على اللقب القاري برصيد سبعة بطولات وأيضاُ
هو المنتخب الأكثر وصولاً إلى المباراة النهائيه 24 مرة ومن المقرر أن تذاع المباراة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق الأحد لسنه ٢٠٢٢ عبر قنوات بي إن ماكس 1 وبي إن ماكس 2 وسبورت اتش دي 1 وسبورت اتش دى 2 كما ستذاع على القناة الأرضية الجزائرية المذاعة على القمر الصناعي النايل سات.

بينما تأهل منتخب السنغال بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو بالنتيجه 1/3 في اللقاء الذي اقيم على ملعب أحمد اوهيدجو وبهذه النتيجة تأهل منتخب اسود التيرانجا للمباراة النهائية ليكون في مواجهة مباشرة مع منتخب الفراعنة المطالب من قبل الجماهير بتحقيق الفوز ليكون صاحب ميدالية هذه النسخة من البطولة ليكون إجمالي الميداليات ثمانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد