موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة الجمعة 25/3/2016 مصر تحقيق التعادل

ننقل لكم موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا غداً والقنوات الناقلة لمباراة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يلتقي منتخب مصر ونيجيريا مرتان في شهر مارس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وإستدعي هيكتور كوبر خمس محترفين أهمهم محمد صلاح ومحمد النني وكوكا وتريزيجيه.

منتخب مصر

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر ونيجيريا يوم الجمعة الموافق 25 مارس الجاري في مدينة كادونا في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تقوم قناة bein sport1 بنقل المباراة حصريا على شاشتها حيث تعد مباراة الذهاب في نيجيريا بينما سيكون موعد مباراة العودة في مباراة مصر ونيجيريا الثلاثاء والتي ستكون  في التاسع والعشرين من مارس الجاري.

ومن المنتظر أن يقوم على محمد على بالتعليق على مباراة مصر ونيجيريا في قناة bein sport وتعد مبارتي مصر ونيجيريا، مباراة الذهاب والعودة من المباريات الهامة للغاية للمنتخب المصري كون المنتخب المصري سيسحسم مقعد التأهل إن حقق الفوز على نيجيريا.

منتخب مصر
منتخب مصر

يعقد هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر اليوم مؤتمرا صحفيا للحديث حول إستعدادت منتخب مصر لمباراة نيجيريا قبل السفر الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة إلى كادونا النيجيرية.

عقد كوبر المدير الفنى لمصر مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لبحث استعدادات مصر.

واصل منتخب مصر إستعداداته لمباراة نيجيريا الجمعة القادمة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

يسافر منتخب مصر الأربعاء لملاقاة نيجيريا في مباراة يصفها الكثيرين بعنق الزجاجة سواء الذهاب أو العودة إذا ماأراد منتخب مصر التأهل.

مؤمن زكريا ينضم لمعسكر منتخب مصر لمواجهة نيجيريا في مباراة مصر ونيجيريا الجمعة في مبارتى الحسم للتأهل لأمم أفريقيا.

إنضم كلا من محمد صلاح لاعب روما ومحمد الننى لاعب أرسنال لصفوف المنتخب المصري وإنتظموا في معسكر الهدف إستعدادا للسفر إلى نيجيريا الأربعاء المقبل على أن ينضم إليهم أحمد حسن كوكا لهم في وقت لاحق.

ينضم اليوم أحمد حسن كوكا لمنتخب مصر إستعدادا للسفر غداً إلى كادونا بنيجيريا.

أرسل الإتحاد الإفريقي خطاب إلى الإتحاد المصري يفيد بتأخير إنطلاق مباراة مصر ونيجيريا لمدة 60 دقيقة لتنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الخامسة وهو الموعد الذي كان مقرر سلفا، وتستضيف نيجيريا مباراة مصر ونيجيريا الجمعة في مباراة الذهاب قبل أن تكون العودة في القاهرة يوم 29 من الشهر ذاته.

أكد أحمد موسي، لاعب منتخب نيجيريا على ثقته في تحقيق الفوز على منتخب مصر مؤكدا أن وجود محمد صلاح ومحمد النني في صفوف مصر لايخيف نيجيريا على حد قوله، فيما أكد ميكيل لاعب نيجيريا على أنه لايعرف منتخب مصر حاليا مؤكدا ثقة فريقه في الفوز على مصر ذهابا وإيابا.

يستعد منتخب مصر للسفر إلى نيجيريا الرابعة عصر اليوم على متن طائرة خاصة، حيث تحرك أتوبيس اللاعبين متوجها لمطار القاهرة من مدينة 6 أكتوبر وقام كوبر بإصطحاب عدد من اللاعبين وهم.

أحمد الشناوى وعلى جبر وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعمر جابر وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفنى ومؤمن زكريا  وحسام غإلى وأحمد حجازى ورامى ربيعة ورمضان صبحى وصبرى رحيل وعبد الله السعيد وعمرو جمال من الأهلي وعصام الحضرى ومحمد الشناوى حارس مرمى وإبراهيم صلاح ومروان محسن، ومحمد صلاح لاعب روما الإيطالى، ومحمد الننى المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزى، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى، وعمرو وردة لاعب بانيتوليكوس اليونانى.

وصلت بعثة منتخب مصر إلى نيجيريا لمواجهة المنتخب النيجيري الجمعة.

منتخب مصر يجرى تدريبا أخيراً على ستاد مدينة كادونا النيجيرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

13 تعليقات
  1. محمود حربي نعيم يقول

    مصري 2/1

  2. سوما يقول

    تلغي المباراة أو طرد احمد ذويدار

    1. محمود حربي نعيم يقول

      مصري 2. / 1

  3. رمضانالقاضي يقول

    مصراوي.3.0

  4. غير معروف يقول

    فوز مصر انشاء الله

  5. اﻻحﻻو يقول

    فوز مصر 1/0
    ان شاء اللة

  6. اسلام رمضان العوامي يقول

    فوز مصر 2صفر أن شاء الله تعالى

  7. reda eldoksh يقول

    فوز مصر أن شاء الله

  8. محمد امير يقول

    فوز مصر

  9. غير معروف يقول

    فوزنيجيريا2\1

  10. مازن محمد يقول

    تعادل مصر ونيجرياد\

  11. خالد يقول

    اتوقع مبارة مصروانيجري2*1للمصر