موعد مباراة مصر وأوغندا اليوم السبت والقنوات المجانية والمفتوحة الناقلة للمباراة

تقام اليوم السبت 21/1/2017 مباراة منتخب مصر ومنتخب أوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وقد خاض المنتخب المصري الوطني مباراته الأولى في الجولة الأولى أمام منتخب مالي يوم الثلاثاء الماضي، وقد أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسوف نستعرض موعد مباراة مصر وأوغندا وملخص للبطولة والقنوات الناقلة للأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وأوغندا

هذا وتقام اليوم السبت 21 يناير مباراة مصر وأوغندا في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب بورت جينتل في مدينة بورت جينتل، وتسبق مباراة مصر مباراة المنتخب المالي مع منتخب غانا والتي تقام على نفس الملعب في تمام الساعة السادسة مساءا.

ملخص ترتيب المجموعات حتى الآن

وأقيمت في المجموعة الأولى مباريات الجولة الأولى والثانية، وقد أنتهت مباريات الجولة الأولى للمجموعة بالتعادل لكل الفرق ولكل فريق نقطة واحدة من تعادل، وفي الجولة الثانية فازت الكاميرون على منتخب غينيا بيساو، فيما تعادل منتخب الجابون ومنتخب بوركينافاسو، وبهذا تحتل الكاميرون قمة المجموعة بأربع نقاط، ثم يأتي كل من الجابون وبوركينافاسو بنقطتين لكل ف يق من تعادلين، أما فريق غينيا بيساو له نقطة واحدة من تعادل واحد.

في المجموعة الثانية،:تحتل السنغال قمة المجموعة من فوز مبارتين ولها ست نقاط وهي أول المتأهلين للدور الثاني للبطولة، وتأتي تونس في المركز الثاني من فوز وهزيمة ولها ثلاث نقاط، بينما تأتي الجزائر  و زيمبابوي في المركز الثالث ولكل منهم نقطة واحدة من تعادلهم في المباراة الأولى.

المجموعة الثالثة:تحتل الكونغو الديمقراطية قمة المجموعة بأربع نقاط من فوز وتعادل، ويأتي منتخب المغرب في المركز الثاني وله ثلاث نقاط من فوز وهزيمة، والمركز الثالث يأتي منتخب ساحل العاج بنقطتين من تعادلين، والمركز الرابع فهو لتوغو بدون نقاط من هزيمتين.

المجموعة الرابعة مجموعة مصر، تحتل غانا قمة المجموعة حتى الآن بثلاث نقاط، ثم كل من منتخب مصر ومنتخب مالي لكل منهم نقطة من تعادلهم في المباراة الأولى، وتحتل أوغندا المركز الأخير في المجموعة حتى الآن بدون نقاط من هزيمة واحدة.

القنوات الناقلة للبطولة

وحقوق بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط فهي ملك لمجموعة قنوات Bein sport المشفرة على النايل سات، ولكل البطولة تذاع على مجموعة من القنوات على أقمار مختلفة مفتوحة مجانية، منها Bein على القمر هوت بيرد الأوروبي، وهي تذيع البطولة مجاناً ولكن التعليق ليس عربي، كما هناك قناةORTM المالية على قمر يوتيل سات تذيع البطولة بالمجان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد