موعد وتوقيت مباراة مصر ونيجيريا القادمة الثلاثاء والقنوات الناقلة في مباراة العودة بالأسكندرية 29/3/2016 توقع النتيجة

يسعدنا تقديم موعد وتوقيت مباراة مصر ونيجيريا في مباراة العودة الثلاثاء القادم في ستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية فى المباراة القادمة لمنتخب مصر ونيجيريا والتي تحمل معاني كثيرة للمنتخب المصري وتأتي مباراة مصر ونيجيريا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية، كان المنتخب المصري قد نجح في التعادل الإيجابي مع منتخب نيجيريا في مباراة الذهاب بهدف محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وتعد مباراة العودة لمنتخب مصر هامة وحاسمة للتصدر في المجموعة السابعة ضمن مباريات المجموعة السابعة المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة في الجابون.

مباراة مصر ونيجيريا

وبخصوص موعد مباراة مصر ونيجيريا القادمة فإنه من المنتظر أن يلتقي المنتخبان الثلاثاء 29/3/2016 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة مصر ونيجيريا على ستاد الجيش في برج العرب.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا فمن المرتقب أن تنقل قناة Bein sport HD1 المباراة على شاشتها حصريا ولكن يمكن للجماهير المصرية متابعة المباراة من خلال قناة النيل الرياضية على التردد الأرضي فقط داخل مصر.

وكان المدير الفني لمنتخب نيجيريا قد أكد على قدرة فريقه تحقيق الفوز في مباراة العودة قبل أن يؤكد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على تركيزه الشديد في مباراة العودة وهو ماأكده أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب المصري حيث أكد أن المنتخب المصري حقق 10% في مباراة الذهاب ويبفي له 90% في مباراة العودة.

وصل منتخب مصر إلى الأسكندرية وإنتظم منتخب مصر في معسكر مغلق إستعدادا لمواجهة نيجيريا الثلاثاء.

أكد الإتحاد المصري لكرة القدم حضور 15 الف مشجع مباراة كصر ونيجيريا القادمة في مباراة العودة.

وكان المنتخب المصري قد أدي التدريب الأول في ستاد برج العرب، وإستقبلت الأمطار تدريب المنتخب المصري الأول وحصل محمد صلاح على تدليكات خاصة وذلك قبل مباراة مصر ونيجيريا وهي مباراة العودة لمنتخب مصر والتي يحرص خلالها منتخب مصر على تحقيق فوز يتقدم به نحو الصدارة.

وفي نفس الإطار وافقت وزارة الداخلية على زيادة عدد تذاكر مباراة العودة بين مصر ونيجيريا إلى 20 ألف مشجع على أن يخصص خمس ألالاف لوزارة الشباب والرياضة على وجه التحديد يتم توزيعهم على مراكز الشباب والمناطق المختلفة.

ثروت سويلم مدير الإتحاد المصري لكرة القدم يؤكد أن تذاكر مباراة مصر ونيجيريا سيتم توزيعها أمام منفذ النادي للاهلى والزمالك بالقاهرة.

 

 

من المتوقع أن يصل منتخب نيجيريا الإثنين حسبما صرح بذلك رئيس البعثة النيجيرية المرافقة للبعثة، ويبدو أن منتخب نيجيريا سيركز بشكل كبير على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأسكندرية خاصة بعد إنسحاب تشاد والذي أشعل حسابات المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017.

يتوقع الجماهير المصرية أن تكون مباراة مصر ونيجيريا الثلاثاء غاية في الصعوبة دون وجود تكهنات بالنتيجة فعليا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

9 تعليقات
  1. Abo Roshdi يقول

    يا رب النصر لمصر

    1. أحمد كمال يقول

      كل التوفيق لمنتخب مصر فى المواجهة المرتقبة أمام نيجيريا حيث يسعي منتخب مصر للتأهل رسميا اليوم فى حال تمكن من الفوز على نيجيريا أما تحقيق التعادل فسيؤجل الإعلان عن المتأهل رسميا عن تلك المجموعة .

  2. مصطفى يقول

    كل التوفيق لمنتخب مصر فى المباراة الهامة امام نيجيريا

  3. غير معروف يقول

    شكرن ياحماده

  4. احمد شرودة يقول

    نشكرك يا حمادة يا طلبة انت وابو صلاح ورمضان

  5. ابو الدهب يقول

    مصر كانت المفرود يكسبو عشان هما اتظلمو فى التحكيم بس هما فضلو رجالة لحد الاخر وتعدلو

  6. مصطفي يقول

    منتخب مصر كان وحش مفيش تفاهم

    1. أحمد كمال يقول

      فعلا كان منتخب مصر رائع أمام منتخب نيجيريا للمرة الأولي ومن المتوقع أداء قوي للمنتخب المصري فى مباراة العودة خاصة بعدما وصل منتخب مصر وإنتظامه فى الأسكندرية والدخول فى معسكر مغلق إستعدادا لمباراة مصر ونيجيريا فى مباراة العودة