موعد مباراة مصر وغينيا اليوم والقنوات الناقلة وتشكيل المنتخب في المباراة الودية

اكد ايهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، على اقامة مباراة مصر وغينيا اليوم على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وتتسم المباراة باستدعاء كوبر لعناصر جديدة لتجريبها في ثاني وديات منتخب مصر استعدادً لأمم لتصفيات كأس العالم وامم أفريقيا، ومن العناصر الجديدة التي تم استدعائها اللاعب المصري سام مرسي لاعب ويجن الانجليزي ومحمد المحمدي بعد غياب طويل عن المنتخب الوطني.

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم

موعد مباراة مصر وغينيا اليوم :

تقام مباراة مصر وغينيا اليوم الساعة الثامنة والنصف على ستاد برج العرب، كما اكد مدير المنتخب الوطني على وصول بعثة المنتخب إلى استاد برج العرب ووصول منتخب غينيا ومن المقرر أن يتدربوا على ارض ستاد بج العرب عصر الاثنين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم :

تعرض المباراة على قناة اون تي في ويعلق على المباراة محمد الغياتي، وعلى قناة النيل سبورت بتعليق محمد عفيفي، وتعرض قناة الحياة 2 المباراة بتعليق ايمن الكاشف، في تمام الساعة الثامنة والنصف

طاقم تحكيم مباراة مصر وغينيا اليوم :

يتولي مهمة تحكيم مباراة المنتخب الوطني طاقم تحكيم مصري دولي مكون من جهاد جريشة حكم للساحة، وأحمد توفيق طلبة وتحسين أبو السادات حكام راية، ومحمود بسيوني حكم رابع للمباراة.

اخر أخبار المنتخب الوطني قبل مباراة مصر وغينيا :

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن اماكن بيع تذاكر مباراة مصر وغينيا اليوم حيث حدد بوابات نادي سبورتنج وسموحة واستاد الاسكندرية كمنافذ لبيع التذاكر، فمن المقرر أن يحضر 30 الف متفرج لدعم المنتخب الوطني امام غينيا التي انتهت اخر المواجهات بين المنتخبن بفوز المنتخب الوطني بأربعة أهداف لهدفين قبل عامين بالتحديد يوم 10 سبتمبر 2013.

طلب هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني من الاتحاد المصري لكرة القدم اقامة مباراتين وديتين للمنتخب كل شهر لجمع شمل المنتخب وتجريب عدد من اللاعبين الجدد وتحقيق نوع من التوافق بين اللاعبين خاصة الدوليين والمحليين وهو ما وافق علية الاتحاد المصري وبدأ في تنفيذة بثاني وديات المنتخب الوطني.

كما اكد الارجنتيني هيكتور كوبر، على عدم وجود اي نوع من المشكلات بين لاعبي الأهلي والزمالك، وان هناك حالة ود بين لاعبي الفريقين، فالجميع مجتمع لمصلحة المنتخب الوطني ولا مجال لأي نوع من المشاكل.

بعد وصول كل من محمد صلاح لاعب روما الايطالي، ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي، ومحمد النني لاعب ارسنال الانجليزي، يسعي الارجنتيني المخضرم إلى اراحة اللاعبين الاساسيين في الشوط الأول خشية الارهاق.

فمن المرجح أن يبدأ بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي وعلى جبر وسام مرسي ومحمد عبد الشافي والمحمدي وباسم مرسي في خط الهجوم، مع مشاركة رمضان ومحمد صلاح ومحمد النني وولا نعلم أن كانت ستطول مدة المشاركة اوتقصر وذلك لمحاولة كوبر خلق نوع من الانسجامك بين لاعبي المنتخب والوقوف على مستوي اللاعبين مع العلم انة قد يستبعد لاعب روما الايطالي محمد صلاح بسبب الارهاق.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد