موعد مباراة مباراة الأهلي وطنطا الجمعة 15 ديسمبر في الجولة ال13 من الدوري المصري الممتاز وقائمة الشياطين الحمر

في منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري نتابع معكم مباراة الأهلي وطنطا والتي يحل فريق الأهلي فيها ضيفاً على فريق طنطا باستاد غزل المحلة الرياضى، ويلعب الفريق صاحب الأرض والجمهور على أمل الخروج من المراكز الأخيرة في ترتيب الجدول، بينما يأمل النادي الأهلي بالفوز في المباراة واستعادة لقب الصدارة.

مباراة الاهلي وطنطا

مباراة الأهلي وطنطا

تلعب مباراة الأهلي وطنطا  في الأسبوع الثالث عشر من الدوري أمام فريق طنطا، ويأمل الشياطين الحمر الفوز في مباراة طنطا والخروج من هزيمة الفريق أمام المقاصة في المباراة التي كانت مؤجلة والتي خسرها بنتيجة 3-2، ويدخل الأهلي إلى المباراة وهو في المركز الثانى برصيد 25 نقطة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في واحدة وخسر في واحدة.

يذكر أن الفريق الأحمر له مباراتان مؤجلتين في الدوري أمام المقاولون العرب والنصر ضمن مؤجلات الدوري، وكان الفريق تحت قيادة مدربه الحالي حسام البدرى قد تلقى خساره في مباراته الأخيرة أمام المقاصة وهى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى من الدوري بنتيجة 3-2.

يستضيف فريق طنطا مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدورى، ويلعب الفريق أمام الأهلي في مباراة يطمح في حصد الثلاث نقاط وتحقيق المفاجأة أو الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، ويدخل الفريق المباراة وهو بالمركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة من الفوز في لقائين والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 4.

كان فريق طنطا تحت قيادة مدربهم أحمد عرابى قد تلقى خسارة في مباراة الأسبوع السابق أمام منافسه الأسيوطى سبورت بنتيجة 2-1 على ملعب الأخير.

موعد مباراة طنطا والأهلي في الجولة الـ13

تقام مباراة طنطا والأهلي ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر يوم الجمعة 15-12-2017، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام في الساعة السادسة بتوقيت السعودية الدولى، فيما تذاع في الثالثة بتوقيت غرينتش الدولي أما القنوات الناقلة لمباراة طنطا والأهلي فسوف تقوم شبكة قنوات النيل الرياضية بإذاعة مباراة الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري بين طنطا والأهلى، وتقوم قنوات أون سبورت ودى إم سبورت بإذاعة أحداث اللقاء أيضاً.

قائمة الأهلي امام طنطا

وقد أعلن الكابتن حسام البدري عن قائمة فريقه امام نادى طنطا في مباراة الأحمر في الجولة ال13 وستكون كما يلي:

حراسة المرمى خط الدفاع خط الهجوم خط الوسط
شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ورمضان مصطفى باسم على وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل – أحمد فتحي ومحمد هاني أحمد ريان وجونيور أجايي ووليد أزارو عمرو السولية وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وميدو جابر ووليد سليمان وباكا وأحمد حمدي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد