موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 2023/2024

يستعد الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد لخوض مباراة مصيرية في رحلة الدوري الإنجليزي بعد النتائج الكارثية في الأسابيع الماضية وذلك أمام نادي بيرنلي يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

صورة لاعبي مانشستر يونايتد قبل انطلاق المباراة الماضية. المصدر:صفحة نادي مانشستر يونايتد الرسمية على فيس بوك.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية والحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في دول الشرق الأوسط والدول العربية.

موقف نادي مانشستر يونايتد في الدوري

أصبح نادي مانشستر يونايتد في وضع صعب خاصة بعد النتائج غير الجيدة بالمرة والهزائم المتوالية حيث تلقى هزيمة جديدة في المباراة الأخيرة له في الدوري الإنجليزي أمام نادي برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وتجمد رصيده عند النقطة السادسة ليحتل بذلك المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تلقي ثلاث هزائم والفوز في مباراتي، وتلقي الفريق أيضا هزيمة في مباراته الأخيرة والتي أقيمت في الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

بينما تعادل نادي بيرنلي في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام نادي نوتنغهام فورست ليحصل على أول نقطة له في الدوري بعد تلقيه أربع هزائم ويحتل بذلك المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد