موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.. حلم اللقب على صفيح ساخن

تتجه أنظار العالم نحو مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام ومباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بشكل خاص، حيث تقام المباراة في أجواء مثيرة ومنافسة شرسة نحو اللقب، وانحصر السباق في آخر جولات الدوري الإنجليزي بين أرسنال المتصدر بعدد 75 نقطة حصل عليها من 32 مباراة، وبين مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة.

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

خاض فريق مانشستر سيتي 30 مباراة في الدوري الإنجليزي جمع فيها 70 نقطة، فاز في 22 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

سجل مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الآن 78 هدف وهو صاحب أقوى خط هجوم، ودخل مرماه 28 هدف ليصبح ثاني أفضل خط دفاع بعد دفاع فريق نيوكاسل 25هدف.

يتبقى لفريق مانشستر سيتي 8 مباريات في الدوري الإنجليزي وهم بالترتيب:” الأرسنال، فولهام، وست هام يونايتد، ليدز يونايتد، إيفرتون، تشيلسي، برايتون، برينتفورد”.

أرسنال في الدوري الإنجليزي

لعب فريق أرسنال ٣٢ مباراة جمع فيها 75 نقطة حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات.

سجل فريق أرسنال 77 هدف ليصبح ثاني أقوى خط هجوم إلى الآن، واستقبل مرماه 34 هدف في الترتيب الرابع كأقل الفرق استقبالاً للأهداف في الدوري الإنجليزي خلف كلاً من:” نيوكاسل، مانشستر سيتي، تشيلسي” بالترتيب.

يتبقى لفريق أرسنال 6 مباريات في الدوري الإنجليزي بالترتيب التالي: ” مانشستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتنجهام فورست، وولفرهامبتون”.

ملعب وتوقيت مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

يستقبل فريق مانشستر سيتي ضيفه نادي الأرسنال على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي، في مواجهة ساخنة ومصيرية يقترب الفائز فيها من تحقيق حلم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023م، حيث يقام اللقاء يوم الأربعاء 26 أبريل 2023م، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على قنوات ” بي إن سبورتس” بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقدم بي إن سبورتس ستوديو تحليلي يضم أكبر المحللين في كرة القدم، ويغطي الاستوديو أحداث المباراة قبل بدايتها وفي منتصف الشوطين وبعد نهاية المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد