موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

يفتح ملعب آنفيلد ملعب نادي ليفربول ذراعيه لمواجهة مهمة للغاية في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي ليفربول صاحب الديار ونادي وست هام يونايتد وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

صورة محمد صلاح بقميص ليفربول. المصدر:صفحة ليفربول الرسمية على فيس بوك.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية والحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي في دول الشرق الأوسط والدول العربية حيث خصصت قناة bein sports 2 لنقل المباراة على شاشتها.

الفريقان ليفربول X وست هام يونايتد
موعد المباراة 4:00 عصراً
ملعب المباراة آنفيلد
القنوات الناقلة bein sports 2

 

وكان نادي ليفربول قد حقق فوز هام في المباراة الماضية أمام نادي لاسك لينز النمساوي في الجولة الأولى في دور مجموعات الدوري الأوروبي بثلاثية مقابل هدف.

وكان نادي ليفربول قد حقق فوزاً هاماً في مشواره في الدوري في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي على حساب نادي وولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف ورفع رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث بالتساوي مع نادي توتنهام وأرسنال في النقاط.

بينما تلقي نادي ويست هام هزيمة قاسية على ملعبه أمام نادي مانشستر سيتي بثلاثية  مقابل هدف وتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز السادس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد