موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 2022/2023

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022/2023 فضلاً عن القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

ليفربول ضد نوتينجهام فورست

ويستعد فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، أن يستضيف نظيره نوتينجهام فورست ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أنفيلد رود”.

الملاحظ أن فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بات بعيدًا للغاية عن تحقيق أهم أهدافه هذا الموسم وهو الوصول إلى المربع الذهبي، بات يريد الآن الوصول إلى بطولة الدوري الأوروبي لا أكثر، حيث يتواجد الريدز في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق نوتينجهام فورست يطمح للابتعاد عن مواقع الهبوط وهو الذي يحتل المركز الثامن عشر، برصيد 27 نقطة ويقع بقوة بين الفرق المهددة، ومن ثم سيقاتل على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يحين موعد انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي هو يوم السبت الموافق 22 أبريل 2023 على ملعب “أنفيلد رود” معقل ومقر الريدز، على أن يطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2022/2023 فقط وحصريًا من خلال شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ونتيجة لذلك ستذاع أحداث مباراة ليفربول المرتقبة ضد نوتينجهام فورست على شاشة قناة “beIN Sports premium HD 1” المخصصة لنقل مباريات الدوري الإنجليزي بصورة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد