موعد مباراة فيورنتينا وروما دور 16 من الدوري الاوروبى 2015

الجميع على موعد ومباراة فيورنتينا وروما القادمة في دور 16 من الدوري الاوروبى 2015، حيث يلتقى الفريقان في مباراتى ذهاب وعودة في تلك البطولة الاوروبية وقمة بنكهه إيطالية خالصة بين الفريقين، هذا وتترقب الجماهير العربية موعد المباراة القادمة تلك لفيورنتينا في الدوري الاوروبى لمشاهدة النجم المميز محمد صلاح على أمل تألقه يبدع في كل البطولات مع فريقه.

مباراة فيورنتينا وروما القادمة في الدوري الاوروبى هى الرابعة بين الفريقين هذا الموسم، حيث ألتقيا معاً مرتين في الدوري الإيطإلى فاز فيورنتينا في مباراة الدور الأول 1-0 وتعادل الفريقان في العودة 1-1، المباراة الثالثة هذا الموسم والتي جمعت بين فيورنتينا وروما كانت في كأس إيطاليا وفاز فيورنتينا بنتيجة 2-0.

فيورنتينا وصل إلى دور 16 من الدوري الاوروبى بعد أن تصدر مجموعته في دور المجموعات، ثم فاز الفيولا في دور 32 على نادى توتنهام الإنجليزى 3-1 بمجموع المباراتين، نادى روما شارك في بطولة الدوري الاوروبى بعد خسارته في دوري أبطال اوروبا حيث تأهل إلى دور 16 بعد فوزه في دور 32 على فينورد روتردام الهولندى 3-2 بمجموع المباراتين.

موعد مباراة فيورنتينا وروما القادمة الذهاب ستكون يوم الخميس 12 مارس 2015 على ملعب أرتيميو فرانكى معقل الفيولا في فلورنسا، القنوات الناقلة للمباراة قنوات بى أن سبورتس، موعد تلك المباراة في الساعة 10.05 مساء بتوقيت مصر، الساعة 11.05 مساء بتوقيت السعودية.

مباراة العودة بين فيورنتينا وروما في الدوري الاوروبى ستكون يوم الخميس 19 مارس 2015 على ملعب الاولمبكو في مدينة روما، موعد بداية المباراة الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.