موعد مباراة فيورنتينا واليوفي كأس إيطاليا 5/3/2015 قبل النهائى، دور الاربعة، قنوات تذيع المباراة

جماهير نادى فيورنتينا الايطإلى والجماهير المتابعة للنجم محمد صلاح على موعد ومباراة فيورنتينا واليوفي اليوم الخميس 5/3/2015، مباراة ذهاب قبل النهائي “دور الاربعة” من كأس إيطاليا 2015، تقام المباراة على ملعب اليوفنتوس “اليوفي أرينا” في مدينة تورينو معقل اليوفي أو السيدة العجوز، ويترقب الجمهور المصري تأهل جديد لمحمد صلاح وأن يتم في أحراز هدف على الاقل في اليوفنتوس اليوم.

موعد مباراة فيورنتينا واليوفي اليوم هو الثانى بين الفريقين هذا الموسم، حيث أستضاف الفيولا فيورنتينا اليوفي في الدور الأول من الدوري الايطإلى 2015 في مدينة فلورنسا وتلك المباراة أنتهت بالتعادل يذكر أن اليوفي هو متصدر الدور الايطإلى بينما يأتى فيورنتينا في المركز الخامس من جدول الترتيب.

فيورنتينا وصل إلى قبل نهائي كأس إيطاليا 2015 بعد الفوز على كلاً من اتلانتا ثم على روما، أما طريق اليوفنتوس إلى قبل نهائي الكأس كان أسهل حيث فاز على هيلاس فيرونا ثم على بارما ليلتقى مع الفيولا في مباراتى ذهاب وعودة في غاية القوة بين الفريقين.

موعد مباراة فيورنتينا واليوفي اليوم سيكون في الساعة 9.45 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10.45 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 7.45 مساء بتوقيت لندن.
القنوات التي ستذيع المباراة قنوات بى أن سبورت 1 و3و13 مع المعلق الرياضى على محمد على.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد