موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أبريل الجاري 2022 تجمع بين النادي الملكي ريال مدريد وضيفه الإنجليزي تشيلسي، ضمن إطار منافسات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022.

بعد مباراة الذهاب التي انتهت لصالح النادي الملكي أصبحت المواجهة بين الفريقين مشتعلة وأصبحت الأجواء مثيرة للغاية بالنسبة لعشاق الفريقين، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بفوز ريال مدريد على تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

يدخل الميرينجي مباراته أمام تشيلسي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على ضيفه خارج الديار، حيث عاد بنتيجة مثالية من مباراة الذهاب والآن يسعى الميرينجي للخروج بفوز أو تعادل أو حتى خسارة ولكن بهدف واحد فكل هذه النتائج ستجعله متاهلاً إلى مرحلة نصف النهائي من البطولة.

على الجانب الآخر هناك البلوز الذي يعاني بشدة في مهمة التخلص من عقبة ريال مدريد، حيث تلقى هزيمة صادمة على ملعبه ستامفورد بريدج، ويسعى البلوز للتعافي من تلك الصدمة عبر تحقيق الفوز على مضيفه الملكي، ولكنه يحتاج لتحقيق الفوز بفارق هدفين لتعديل النتيجة، أو حتى يمكنه الفوز ولكن بفارق ثلاثة أهداف كاملة من أجل تخطي عقبة الملكي والعبور إلى مرحلة نصف النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

المباراة ريال مدريد X تشيلسي
الموعد اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 – الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 1 
الملعب سانتياغو برنابيو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد