موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد يواجه اتليتكو مدريد في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني، وهذه المباراة ستكون أحد أهم المباريات الهامة لدي ريال مدريد، حيث يستعد الملكي للفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل الحفاظ على تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني، ونجح ريال مدريد في الفوز في المباراة الماضية على خيتافي بهدفين دون رد.

موعد مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد

تقام مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري الاسباني علي ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأحد 4 فبراير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت قطر والسعودية، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي حصلت علي حقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة المباراة عبر تطبيق تود.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

قد يتوقع كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي:كيبا.
  • في الدفاع: ميندي – روديجر – ناتشو فيرنانديز – كارباخال.
  • وسط الملعب: تشاوميني – لوكا مودريتش – فالفيردي.
  • وسط الملعب أمام: جود بيلينجهام.
  • في الهجوم:رودريجو – فينيسيوس جونيور.

ترتيب ريال مدريد واتليتكو مدريد في الدوري

يتصدر نادي ريال مدريد قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة، ولعب الملكي 22 مباراة استطاع الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

بينما يأتي نادي اتليتكو مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة، ولعب اتليتكو مدريد 22 مباراة نجح في الفوز في 15 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد