موعد مباراة ريال مدريد ضد ختافي الجولة 34 من الدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لمواجهة خيتافي في ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، يهدف الفريق الملكي، الذي فاز مؤخرًا بكأس الملك، إلى تحقيق فوزه الثاني والعشرين في الدوري قبل مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا UEFA، التي ستُقام على ملعب الاتحاد في الأربعاء المقبل.

في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي لريال مدريد، صرح أن الفريق يتمتع بحالة جيدة ولديه الدافع والحماس للفوز، وأكد أنه سيعتمد على ميندي وسيبايوس في التشكيلة الأساسية للمباراة ضد خيتافي.

ريال مدريد يدخل المباراة ضد خيتافي بتطلع كبير لتحقيق الفوز، خاصة بعد تعادله في المباراة السابقة على ملعب سانتياجو برنابيو أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، سجل فينيسيوس جونيور هدفًا للملكي، وتمكن كيفين دي بروين من تعديل النتيجة لصالح الضيوف.

نتيجة التعادل تجعل مصير المباراة غير محسوم حتى مباراة الإياب التي ستقام على ملعب الاتحاد في الأربعاء المقبل، الموافق 17 مايو 2023، ومن خلال هذه المباراة سيتحدد المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022/2023.

من جهة أخرى، يدخل خيتافي المباراة مركزًا على تفادي الهبوط، حيث يتشارك في عدد النقاط مع فالنسيا، وصل خيتافي إلى ملعب البرنابيو بعد فوزه بهدف نظيف في آخر مباراة له في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن برشلونة الصاحب لصدارة الدوري.

من ناحية أخرى، يحتل خيتافي المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

في مساء اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023، ستقام مباراة كرة القدم بين ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ستُلعب المباراة على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، المعقل الرئيسي لفريق ريال مدريد.

سيتم بث المباراة على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وأفريقيا، ستكون المباراة متاحة بشكل خاص على قناة beIN Sports 1 HD.

 

مباراة ريال مدريد ضد ختافي
مباراة ريال مدريد ضد ختافي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد