موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي قادش يوم السبت المقبل الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “لا ليغا“.

مباراة ريال مدريد القادمة

مباراة ريال مدريد وتشيلسي

استطاع نادي ريال مدريد أن يحقق فوزاً ساحقاً على نظيره الإنجليزي تشيلسي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن إطار مباراة الذهاب من منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالح النادي الملكي.

أحرز اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة وسط محاولات من البلوز لتعديل نتيجة المباراة، وفي الشوط الثاني كانت هناك منافسة شرسة بين الفريقين، حيث كان ريال مدريد يسعى لتحقيق الهدف الثاني لتحطيم آمال البلوز، وفي الوقت ذاته كان لاعبوا تشيلسي يرغبون في تعديل نتيجة المباراة.

ريال مدريد ضد تشيلسي

في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني تم طرد اللاعب “بن تشيلويل” لاعب نادي تشيلسي بسبب مخالفة ارتكبها، وبعدها تحول نادي تشيلسي إلى وضعية الدفاع أمام ريال مدريد، ولكن في الدقيقة 74 استطاع اللاعب ماركو أسينسيو أن يحرز الهدف الثاني لناديه ريال مدريد، وانتهت المباراة على نتيجة هدفين نظيفين لصالح النادي الملكي.

ريال مدريد VS قادش

ريال مدريد ضد قادش

بعد الانتهاء من مباراة تشيلسي سيوجه النادي الملكي أنظاره على مباراته أمام قادش، حيث يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز أيضا على قادش في الدوري من أجل الحصول على نقاط المباراة كاملة وتعويض الفارق بينه وبين غريمه برشلونة، حيث أن عدد نقاط الملكي 59 نقطة بينما غريمه برشلونة صاحب الصدارة لديه 72 نقطة.

على الجانب الآخر هناك قادش الذي يطمح أيضا لتحقيق الفوز على نظيره ريال مدريد من أجل الحصول على نقاط المباراة أيضا كاملة، بهدف الخروج من منطقة قاع الدوري، حيث يتواجد نادي قادش في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ريال مدريد ضد قادش

ستقام المباراة على ملعب قادش “Estadio Nuevo Mirandilla” مساء السبت المقبل الموافق 15 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يتم بث أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد