موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد اكتساح برشلونة

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم بفوز مدوٍ للملكي بأربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت على ملعب كامب نو.

تمكن فينيسيوس جونيور من افتتاح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني للفريق الملكي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الخمسين.

لم يتوقف تألق كريم بنزيما عند الهدف الثاني، حيث عاد وسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثامنة والخمسين من ركلة جزاء، ليؤكد تألقه وتألق فريقه ريال مدريد في المباراة.

وأضاف الفرنسي كريم بنزيما اللمسة النهائية المميزة على أداء رائع لفريق ريال مدريد، حيث سجل الهدف الرابع للملكي في الدقيقة الحادية والثمانين من المباراة، ليحقق الهاتريك الخاص به في المباراة الثانية على التوالي.

وبهذا الفوز، يتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويضرب موعدًا مع فريق أوساسونا في المباراة النهائية، بعدما تغلب الأخير على فريق أتلتيك بلباو في نصف النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يستعد ريال مدريد لمباراته القادمة في الدوري الإسباني، حيث يستضيف نادي فياريال في الجولة الثامنة والعشرين من البطولة، سوف تقام المباراة يوم السبت الموافق 8 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بريال مدريد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد