“ليلة مدريدية بالأربعة” مدريد يقسو على غريمه وأرقام قياسية بالجملة بعد انتهاء الكلاسيكو

فاز ريال مدريد بشكل ساحق على برشلونة في المباراة الإياب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث انتهت المباراة بفوز الملكي بأربعة أهداف نظيفة، مما جعله يتأهل إلى النهائي بكل استحقاق.

افتتح التسجيل للملكي فينيسيوس في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وأضاف بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 50، وعاد الفرنسي وتألق ليسجل الهدف الثاني له والثالث للريال في الدقيقة 58، ثم أحرز بنزيما هدف الهاتريك في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

في المباراة، تمكن فينيسيوس من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وأضاف بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين. وبعد ذلك، تألق بنزيما وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 58، وجاء الهدف الرابع للريال في الدقيقة 80 من ركلة جزاء ليحرز الفرنسي هاتريك ويمنح ريال مدريد الفوز الساحق بأربعة أهداف نظيفة على برشلونة.

 

أرقام قياسية بالجملة في قمة ريال مدريد وبرشلونة

وفقًا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الإحصائيات، شارك كريم بنزيما في 7 أهداف خلال آخر 6 مباريات له في “الكلاسيكو” بجميع المسابقات، حيث سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، يجدر الإشارة إلى أنه في المباريات السبع السابقة، شارك بنزيما في هدفين فقط (حيث قدم تمريرة حاسمة وسجل هدفًا).

بعد خوض بنزيما 43 مباراة في “الكلاسيكو” بجميع المسابقات، تمكن أخيرًا من تسجيل أول ثلاثية له ضد برشلونة.

وعلى الرغم من الخسارة التي حظي بها برشلونة من غريمه، فقد نجح سيرجيو بوسكيتس في معادلة إنجاز خوان سيجارا التاريخي، وذلك بعدما خاض مباراته العاشرة في تاريخه كأكثر لاعب من صفوف الفريقين مشاركة في مباريات “الكلاسيكو” ببطولة كأس ملك إسبانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد