موعد مباراة جنوب السودان ومالي في تصفيات أفريقيا 2023.. والقنوات الناقلة

يتصدر عنوان موعد مباراة مالي وجنوب السودان محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، إذ تترقب الجماهير هذه المواجهة القوية التي تأتي في الجولة الأخيرة من منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم، والتي من المقرر أن تقام على أرض كوت ديفوار في شهر يناير 2024 المقبل، وذلك بعدما ظفرت في حقوق التنظيم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

مباراة جنوب السودان ومالي

موعد جنوب السودان ومالي

موعد مباراة جنوب السودان ومالي

ويلتقي المنتخب المالي مع نظيره المنتخب الجنوب السوداني مساء يوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وتم تحديد موعد الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة لانطلاق أحداث اللقاء القوي من منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكان 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مالي القادمة ضد جنوب السودان

وبإمكان الجماهير التي ترغب في متابعة أحداث اللقاء مشاهدته عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، وذلك لإنها هي الحاصل على حقوق البث الحصرية للأحداث الرياضية للكاف في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، ويقع المنتخب المالي في المجموعة السابعة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكان 2023، ومعه كلا من منتخبات جنوب السودان، وجامبيا، والكونغو.

وحسم منتخب مالي بطاقة التأهل إلى كوت ديفوار رسميا بعدما حصد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة، فيما يتواجد المنتخب الجامبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والكونغو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، يتذيل جدول الترتيب منتخب جنوب السودان برصيد 3 نقاط.

ويشهد الأسبوع الحالي من شهر سبتمبر إقامة الجولة السادسة وهي الجولة الأخيرة في مرحلة دور المجموعات، وذلك من أجل حسم المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المحدد لها أن تنطلق في شهر يناير القادم بمشاركة 24 منتخبا، وحسمت المنتخبات العربية مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، بطاقات التأهل بشكل رسمي قبل انتهاء التصفيات.

ويسعى المنتخب المالي في تحقيق الفوز من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، إضافة للاستعداد بشكل جيد للبطولة، إذ يجهز المدير الفني جميع اللاعبين ويستغل اللقاء من أجل إختيار أفضل العناصر ومعرفة نقاط الضعف والقوة لدى فريقه، قبل إنطلاق منافسات كأس الأمم وكذلك تصفيات كأس العالم 2026 التي تحتضن نسخته ثلاث دول أمريكا والمكسيك وكندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد