الآن نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون اليوم بالدوري الإنجليزي وأهم أحداث اللقاء

مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون ضمن مباريات الأسبوع 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقابل فريق توتنهام هوتسبير وصيف الدوري الإنجليزي برصيد نقاط يساوي ست وخمسون، في مباراة الإياب مع فريق ساوثهامتون صاحب المركز العاشر وصاحب الثلاثة وثلاثين نقطة، وذلك على أرضية توتنهام بملعب وايت هارت لاين بلندن العاصمة، مستفيدًا بعامل الأرض والجمهور، ويقوم بالتحكيم في اللقاء الحكم الإنجليزي سيمون بيك صاحب الخمس وأربعون عامًا.

مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

ومن المتوقع أن تشهد مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون منافسة قوية، تعكس مدى رغبة توتنهام في توطيد مركزه الثاني والابتعاد عن المركز الثالث، وخاصة بعد تساويه مع مانشستر سيتي بعدد النقاط، والتي أهلت مانشستر سيتي لأن يصبح في المركز الثالث بفارق الأهداف بين الفريقين، وجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يلعب أمام ليفربول في نفس اليوم وسوف يبذل الكثير من المجهود لكي يتخطى توتنهام.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

تقام مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون يوم الإثنين الموافق لـ 19 من مارس 2017، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما تذاع في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت كلٍ من دولتي الإمارات وقطر.

كان توتنهام هوتسبير قد فاز على إيفرتون في أخر مبارياته في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقد أحرز هاري كين هدفين من الثلاثة في الدقيقة 20 و56 من المباراة، بينما أحرز الهدف الثالث ديلي ألي في الدقيقة 92، وقد اعتمد الفريق اللندني تشكيلة 1-2-4-3 أثناء خوضه للمباراة.

بينما فاز ساوثهامتون على واتفورد في أخر مباراة خاضها في الدوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد أحرز الهدف الأول دوشان تاديتش في الدقيقة 28، بينما أحرز ناتان ريدموند الهدف الثاني والرابع في الدقيقتين 47 و86، بينما أحرز الهدف الرابع اللاعب مانولو جابياديني.

نتيجة ومتابعة مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون الذهاب

لعب الفريقان مباراة الذهاب في السادس والعشرون من شهر ديسمبر لعام 2016، وانتهت المباراة لصالح فريق توتنهام الذي أحرز أربعة أهداف مقابل هدف وحيد لساوثهامتون، بالإضافة إلى ضربة جزاء ضائعة كانت ستأتي بالهدف الخامس.

وافتتح ديلي ألي التهديف في مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون الذهاب بالهدف الأول للفريق اللندني بالدقيقة 19 من عمر المباراة، تلاه هاري كين بالهدف الثاني في الدقيقة 52، والذي أضاع ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 58 وطرد فيها مهاجم فريق ساوثهامتون، وأتي سون هيونج مين بالهدف الثالث في الدقيقة 85، تبعه الهدف الرابع بواسطة ديلي ألي صاحب الهدف الأول.

في الصورة التالية فرحة هاري كين بالهدف الثاني في مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

خاض توتنهام هوتسبير اللقاء بتشكيلة 4-2-3-1 بينما اعتمد ساوثهامتون تشكيلة 4-3-3 في المباراة، وشهدت مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون حالة طرد واحدة للاعب ناتان ريموند مهاجم ساوثهامتون، بينما شهدت خروج خمس بطاقات صفراء لموسى ديمبيلي، وكايل والكر، وداني روز، ويان فيرتونخين من توتنهام، واللاعب شين لونغ من ساوثهامتون.

القنوات التي تنقل مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون العودة

سوف تبث المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت إتش دي 2 في الوقت المحدد أعلاه، وبتعليق من الرائع محمد بركات، مع توافر استوديو تحليلي يبدأ انطلاقه منذ بداية أحداث المباراة وحتى التعليق على النتيجة النهائية.

التشكيل المتوقع لتوتنهام

من المتوقع أن يخوض توتنهام مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون بالتشكيل التالي:

(هوجو لوريس كحارس مرمى، ويتولى مهام الدفاع إيريك داير، توبي الديرفيريلد، يان فيرتونخين، وفي خط الوسط كايل والكر، فيكتور وانياما، موسى ديمبيلي، بن دافيز، كريستيان، ديلي ألي، وفي الهجوم هاري كين).

التشكيل المتوقع لساوثهامتون

من المتوقع أن يخوض ساوثهامتون مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون بالتشكيل التالي:

(فراسر فورستر كحارس مرمى، وفي الدفاع سيدريك سواريز، وجوزيه فونتي، فيرجيل فان ديك، ريان بير تراند، وفي خط الوسط جيمس وارد وفيدال، ستيفين ديفيس، أما في الهجوم ديان ديدموند، جاي رودريجيز، سفيان بوفال)

متابعة أحداث مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون

  • في الدقيقة  12 من عمر المباراة مرر موسى ديمبيلي الكرة إلى كريستيان ايركسن ليضعها أسفل يسار المرمى لتصبح نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون 1-0 لصالح توتنهام.
  • تبعتها تسديدة من ديلي إيلي في الدقيقة الرابعة عشر تسقط في يد الحارس.
  • أول انذار في المباراة للاعب ناتان ريدموند لصالح فيكتور وانياما.
  • التغيير الأول لساوثهامتون شين لونغ دخل المباراة مانولو جابياديني ترك المباراة في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.
  • الدقيقة 32 هدف من ركلة جزاء محسوبة للاعب ديلي ألي يضعه في أسفل يسار المرمى.
  • الدقيقة 38 والإنذار الثاني للمباراة خطا من كايل والكر على ريان بيرتراند.

نهاية الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون 2-0 لصالح توتنهام.

تابع الشوط الثاني من مباراة توتنهام هوتسبير وساوثهامتون بعد قليل..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد