موعد مباراة تشيلسي في دوري أبطال أوربا والقنوات الناقلة

يحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على ملعب رد بول أرينا معقل نادي ريد بول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوربا لحساب المجموعة الخامسة التي تضم كلاً من تشيلسي، ريد بول، ميلان، دينامو زغرب، ويستضيف ريد بول تشيلسي، بينما يواجه دينامو زغرب ميلان، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل اللقاء فتابعونا.

مباراة تشيلسي في دوري ابطال اوربا

تشيلسي في دوري ابطال اوربا

موعد مباراة تشيلسي القادمة

تنطلق مباراة تشيلسي وريد بول في مساء يوم الثلاثاء وتحديداً في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:45 بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة حصرياً عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

تشيلسي في دوري أبطال أوربا

يحتل نادي تشيلسي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن ريد بول، وستكون مباراة صعبة على الفريقين حيث سيحتل الفائز منها صدارة المجموعة، ويمتلك ريد بول 6 نقاط بعد أن فاز في مباراة وتعادل في 3 مواجهات، ويسعى من خلال مباراة اليوم الفوز على تشيلسي واستغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص صدارة المجموعة، بينما على الجانب الآخر يسعى البلوز لتحقيق نتيجة إيجابية أو تحقيق التعادل على الأقل للحفاظ على صدارة المجموعة.

ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري الأبطال ( المجموعة الخامسة )

مجموعة صعبة جداً على جميع الفرق، حيث يمتلك الفرق الأربعة الموجودة فرصة الصعود للدور القادم ونستعرض معاً ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوربا قبل مواجهات الجولة الخامسة.

  1. تشيلسي – 7 نقاط.
  2. ريد بول – 6 نقاط.
  3. ميلان – 4 نقاط.
  4. دينامو زغرب- 4 نقاط.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد