موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

بعد نزوله من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل ثالثا في مجموعته، برشلونة الإسباني يلعب أولى مبارياته في الدوري الأوروبي وذلك حينما يصطدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الخميس على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، في مباراة مثيرة ستجمع بين فريقين من العيار الثقيل مرشحين بقوة لتتويج باللقب لهذه السنة.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

سيكون موعد اللقاء الناري بين البلوغرانا والشياطين الحمر هو يوم الخميس السادس عشر من فبراير، وذلك على أرضية ميدان كامب نو في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مصر، 20:45 بتوقيت السعودية، فيما القناة الناقلة لهذا اللقاء هي قناة بين سبورت بريميوم 1.

مشوار برشلونة في دوري الأبطال

تمكن برشلونة من الوصول إلى ملاقاة مانشستر يونايتد عبر طريق طويل امتد عبر بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نزل البلوغرانا من هذه البطولة بعد إقصائه على يد بايرن ميونيخ وانتر ميلان، النادي خسر مبارتيه في الذهاب والإياب ضد بايرن ميونخ، وخسر أيضا مباراة الذهاب ضد انتر ميلان وتعادل في الإياب، فيما الفوز على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا لم يشفع له للمرور إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال.

طريق مانشستر يونايتد للوصول إلى هذا الدور

وصل الشياطين الحمر إلى هذا الدور عن طريق تأهلهم من المجموعة التي ضمت كل من ريال سوسيداد، شريف وأمونيا، حيث حل الفريق خلف ريال سوسيداد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد