موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

يستضيف برشلونة نظيره قادش مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024، وبسبب إغلاق ملعب “كامب نو” للتجديدات، سيستضيف برشلونة قادش في ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني، وتعادل برشلونة بدون أهداف أمام خيتافي في الجولة الأولى من الليجا، وشهدت المباراة طرد لاعب برشلونة رافينيا ومدربه تشافي هيرنانديز، أما قادش، فقد حقق فوزًا صعبًا في المباراة الأولى من الدوري الإسباني أمام ألافيس بنتيجة 1-0.

لاعبي برشلونة - مصدر الصورة: موقع بطولات.

تصريحات تشافي قبل مباراة قادش

يدخل برشلونة المباراة أمام قادش بدون مدربه تشافي هيرنانديز، الذي سيجلس في المدرجات بعيدًا عن مقاعد البدلاء بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد خيتافي، وتم إيقافه لمباراتين، وصرح تشافي بخصوص قرار الإيقاف، قائلاً: “أحترم هذا القرار، ولا أرغب في الخوض في المزيد من الجدل حوله”، وبشأن كيفية التعامل مع غيابه خلال المباريات، أضاف تشافي: “سيقوم أوسكار وسيرجيو بالمسؤولية في موقعه، وهما مستعدان تمامًا لذلك، نحن نتواصل مع المحللين ولا يختلف الأمر كثيرًا، سنحاول أن نجد الموقع الذي يمكنني من خلاله مشاهدة المباراة بشكل أفضل”.

تعاقدات برشلونة

عزز فريق برشلونة، بطل الليجا، صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع إيلكاي جوندوجان، قائد فريق مانشستر سيتي السابق، وأوريول روميو، لاعب فريق جيرونا، أما قادش، فقد تمكن من تجنب الهبوط بفارق ضئيل في الموسم الماضي وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيقوم حفيظ دراجي، بالتعليق على المباراة عبر قناة beIN sports HD 1.

غيابات برشلونة

ويواجه برشلونة بعض الغيابات الهامة في مباراته ضد قادش اليوم في الدوري الإسباني، حيث سيغيب رونالد أراوخو بسبب الإصابة، ورافينيا بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام خيتافي.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد قادش

وفيما يتعلق بالتشكيلة المتوقعة لبرشلونة في هذه المباراة، يُتوقع أن يتكون التشكيل الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
  • خط الدفاع: كريستيانسن، إريك جارسيا، بالدي، أوريول روميو.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري.
  • خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، روبرت ليفاندوفسكي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد