موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل

يستضيف ملعب “كامب نو” مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني موسم 2022 يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة العاشرة للخروج من النتائج السيئة الذي وقع فيها فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل

حيث يحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة حيث يدخل في مواجهة قوية ومعقدة أمام فريق فياريال، والذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

برشلونة خسر من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الجولة الماضية 3-1 سجل له فيران توريس بينما سجل ريال مدريد كل من كريم بنزيما، وفيديركو فالفيردي، ورودريجو جويس أما فياريال فقد حقق فوز أمام أوساسونا بهدفين نظيفين.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

تقام مباراة برشلونة وفياريال على ملعب “كامب نو” يوم الخميس 20 أكتوبر 2022 وتنطلق صافرة المباراة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني 2022-2023 والقنوات الناقلة والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة برشلونه وفياريال

حيث تنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، والحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، وبالتحديد قناة “beIN Sports HD 1″، ووضحت مجموعة قنوات بين سبورتس عن هوية معلق المباراة، وهو “حفيظ دراجي”.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال

من المتوقع أن يبدأ تشافي المباراة بالتشيكل الأتي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: بالدي – جارسيا – كوندي – روبرتو.
  • خط الوسط: بوسكيتس – جافي – بيدري.
  • خط الهجوم: فاتي – ديمبيلي – ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 22، وفاز 7 مباريات، وتعادل مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة بينما فريق فياريال يحتل المركز 7، وفاز 4 مباريات، وتعادل 3 مباريات، وخسر مبارتين.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد