موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني 2023 – 2024

فريق برشلونة يصطدم بفريق رايو فاليكانو في مهمة صعبة على الفريق الكتالوني في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الاسباني 2023.

تأتي صعوبة المباراة على فريق برشلونة بسبب كثرة الغيابات التي يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة، وتزداد صعوبة المباراة بسبب أنها ستقام على ملعب فريق رايو فاليكانو.

برشلونة يطمح إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث لكي لا يبتعد عن سباق الفوز باللقب والاستمرار في ملاحقة المتصدر جيرونا، بينما فريق رايو فاليكانو يدخل المباراة برغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

موعد المباراة

ستقام مباراة فريق برشلونة ضد فريق رايو فاليكانو يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر 2023، ستلعب المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين

برشلونة يتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة من خلال 13 جولة، حقق برشلونة الفوز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث جولات وخسر مباراة واحدة.

بينما فريق رايو فاليكانو يحتل المركز العاشر في الترتيب برصيد 18 نقطة من 13 مباراة.

المواجهات بين برشلونة ورايو فاليكانو 

فريقي برشلونة ورايو فاليكانو تقابلا من قبل في 31 مواجهة، حقق الفريق الكتالوني برشلونة الفوز خلال 20 مباراة بينما انتصر رايو فاليكانو في 6 مواجهات وكان التعادل حاضراً في خمس مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد