موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الأربعاء 13-4-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 13 إبريل 2016 (برشلونة) الأسباني مع مواطنه (أتلتيكو مدريد) في مباراة قوية ومرتقبة يطلق عليها الكثير من المحللين (صراع الكبار)، حيث أن الفريقين يتنازعين على صدارة الدوري الأسباني أيضا، حيث يحتل (برشلونة) المركز الأول بينما يحتل (أتلتيكو مدريد) المركز الثاني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد والبايرن

وقد كانت مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بنتيجة 2/1، لذلك سوف يسعى أتلتيكو مدريد لبذل ما بوسعه للفوز بهذا اللقاء بأكبر عدد من الأهداف لكي يصعد إلى الدور قبل النهائي، مستغلا عامل الأرض والجمهور.

هذا ومن أبرز الغائبين عن البرسا في هذا اللقاء الثنائي (جيرارد بيكيه ورافينينا) وذلك بسب الإرهاق الشديد الذي يشعران به بعد اللقاء السابق في الدوري الأسباني الذي شهد هزيمة مفاجأة للنادي الكتالوني أمام (ريال سوسيداد) بهدف نظيف دون رد.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 13-4-2016 على أرضية ملعب (فيسنتي كالديرون) معقل أتلتيكو مدريد في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على مجموعة قنوات (بي إن سبورت) وبالتحديد قناة beIN SPORTS 1 HD وسوف سقوم بالتعليق على المباراة المعلق الجزائري (حفيظ دراجي).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد