موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

عشاق ومحبي دوري أبطال أوروبا ومتابعي البطولة الأكبر والأشهر عالميا يبحثون عن معرفة موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان في دور المجموعات للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2022، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، تابعوا معنا.

مباراة برشلونة اليوم في دوري الأبطال

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق إنتر ميلان ضمن فعاليات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا عام 2022، وفاز فريق برشلونة على فيكتوريا في بداية مشواره في دور المجموعات بنتيجة من العيار الثقيل سجل خمس أهداف مقابل هدف، ولكنه خسر أمام فريق بايرن ميونخ بهدفين دون مقابل، وخسر أيضا في الجولة السابقة أمام فريق إنتر بهدف دون شيء.

في المقابل فريق إنتر خسر في أول البطولة أمام فريق بايرن ميونخ بهدفين دون رد، وفاز في الجولة الثانية بهدفين دون رد على فيكتوريا بلزن، ثم فاز على فريق برشلونة.

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني وذلك بعدد 6 نقاط، بينما فريق برشلونة يحتل المركز الثالث بعدد رصيد 3 نقاط.

موعد مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

عشاق نادي برشلونة وإنتر ينتظرون معرفة موعد مباراة برشلونة وإنتر في دوري أبطال أوروبا، ومن المؤكد أن تقام المباراة على أرض ملعب ” كامب نو” بمدينة كتالونيا ببرشلونة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري 2022، وتنطلق صافرة الحكم الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان

من المؤكد أن تذاع مباراة برشلونة وإنتر اليوم ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا على قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد