موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

يواصل فريق باريس سان جيرمان استعداداته المكثفة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لخوض مباراة نارية ضد نظيره لوريان، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2021/2022 على أرضية ملعب “لو موستوار”.

باريس سان جيرمان ضد لوريان

 

ويخوض ليونيل ميسي ورفاقه تلك المباراة أمام لوريان وهم في حالة من الطمأنينة والأريحية، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، ولديه من النقاط 45، بعد أن لعب 18 مباراة حقق الفوز في 14 منها وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

 

بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق لوريان تلك المباراة أمام باريس سان جيرمان وهو في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، حيث خاض 18 مباراة محققًا الفوز في 3 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

 

وتبدأ مجريات المباراة المدوية بين فريقي باريس سان جيرمان ونظيره لوريان، بالجولة الـ 19 من عمر الدوري الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من ديسمبر الجاري 2021 في تمام الساعة:

 

العاشرة 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الحادية عشر 11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد والأردن ودمشق.

الثانية عشر 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

التاسعة 9:00 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

 

وتتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لكافة مباريات بطولة الدوري الفرنسي في نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان على قناة “بي إن سبورتس 2” ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي على فعالياتها المعلق “عامر الخوذيري”.

التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان

 

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: عبده ديالو – ماركينيوس – سيرجيو راموس – أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي – جيني فينالدوم- إدريسا جاي.

في الهجوم: كيليان مبابي – ليونيل ميسي – أنخيل دي ماريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد