موعد مباراة الوداد المغربي والسد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الوداد المغربي والسد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، باهتمام كبير من جانب عشاق كرة القدم العربية في كل مكان، حيث يستقبل ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ” أحداث اللقاء الافتتاحي للفريقين في دور المجموعات من البطولة العربية.

موعد مباراة الوداد المغربي والسد القطري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الوداد والسد؟

ويأتي موعد مباراة الوداد المغربي والسد القطري يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي ستنطلق عند تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر وقطر والمملكة العربية السعودية.

ويتواجد الفريقين في المجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، رفقة أندية الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وسيدخل الوداد أحداث اللقاء بعدة تدعيمات جديدة، بعد الموسم الصفري الذي خرج منه خالي الوفاض، حيث خسر النهائي الأفريقي أمام الأهلي، وخسر لقب الدوري المحلي لصالح الجيش الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والسد

ومن المقرر أن تنقل مجموعة كبيرة من القنوات العربية، لقاء الوداد المغربي والسد القطري، وفي مقدمتها SSC السعودية الرياضية، والتي تمتلك الحقوق الخاصة بالبطولة.

فيما ستنقل أيضًا قناة المغربية الرياضية مباريات الأندية المغربية المشاركة في البطولة، بجانب قناة الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات البطولة عبر شاشتها.

بالإضافة إلى قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية، وغيرها من القنوات المفتوحة التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد